بالفيديو- بكاء لطيفة بعد تكريمها في الإمارات

بالفيديو- بكاء لطيفة بعد تكريمها في الإمارات

نسمة أحمد | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 18:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 19:9
لطيفة لطيفة
عبرت المطربة التونسية لطيفة عن سعادتها بعد تكريمها مساء الأحد 4 فبراير، في عام زايد الخير بالعاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت لطيفة عبر حسابها الـInstagram، رسالة مؤثرة من خلال فيديو تسجيلي تشكر دولة الإمارات العربية علي التكريم.

وعلقت عليه: "ألف رحمة علي بريق أمل حياتي كلها سمو الشيخ زايد الله يرحمه، على هامش تكريمها في عام زايد الخير في باريس، الفنانة لطيفة التونسية تترحم على زايد وتذكر فضله عليها باستكمال دراستهما وتحقيق طموحها".

وقالت لطيفة:" يارب يكون العمر كله زايد، لأن فضل الشيخ زايد ألف رحمة على روحه، عليّ أنا شخصياً بفضل دعم سمو الشيخ زايد ليا ألف رحمة على روحه، أنا قدرت أروح وأدرس بأكاديمية الفنون بمصر".

وتابعت :" لما قلي أنت شو تتمني، لما كنت لسه ما عندي ثانوية عامة، كنت بدرس لسه، قلتله أنا أتمنى أروح أكاديمية الفنون بالقاهرة أدرس موسيقى، قلي حيكون، ألف رحمة على روحه، كان هو بادرة الأمل عندي ".

واختتمت حديتها باكية :" وين ما تروح في أي بلد، أنا بتونس بمشي شارع الشيخ زايد، أروح مصر حي الشيخ زايد، دايما دايما فيه حاجة تفرحني، ومن كثر شكري لرب العالمين ببكي، وأنا كتونسية وعربية بفتخر بالإمارات".



كما نشرت أيضاً مجموعة من الصورة أثناء تكريمها بالحفل، وعلقت :" فخر لي ان اتكرم مع وزيرات وعضوات في البرلمان الإماراتي وسيدات فاضلات ودكاترة من الإمارات في عام زايد .. شكراً للسيد كمال الغريبي ولمجموعة GK علي هذا التكريم وانا كتونسية افتخر بهذا التكريم ولن انسي فضل سمو الشيخ زايد عليا مدي حياتي، الف رحمه علي".



يذكر أن طرحت لطيفة ألبومها الغنائي "فريش"، عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube، والتي كانت قد طرحته أواخر أغسطس الماضي حصرياً على "عالم المزيكا" بالتعاون مع شركة Vodafone، وبعدها أصبح متواجداً عبر تطبيقي iTunes، و "أنغامي".

أقرا أيضاً

زينة مازحة عن أغنية "فريش" لـ لطيفة: من كلماتي


لطيفة: نجاح "فريش" فاق توقعاتي

كلمات متعلقة لطيفة
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"