"المحور" عن منى عراقي: لم تراع تاريخ القناة

"المحور" عن منى عراقي: لم تراع تاريخ القناة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 18:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 18:32
منى عراقي منى عراقي
أكدت شبكة قنوات "المحور"، أن الإعلامية منى عراقي لم تراع فى الحلقة محل الأزمة ما حققته القناة من رصيد لدى جمهورها فى العالم العربي مما جعلها قناة الأسرة العربية بفضل محتوى تليفزيونى راق يتسق مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

وأفادت القناة في بيان لها أن منى عراقى قامت بكتابة الاسكربت الخاص بالحلقة وإرساله إلى التنفيذ قبل الهواء بدقائق معتمدة على ثقة القناة فيما تقدمه ولكنها تجاوزت بشكل أدى إلى غضب الرأى العام المصري وهو ما استدعى اتخاذ قناة المحور الإجراءات اللازمة تجاهها احتراما للمشاهد المصري والعربي.

وأكدت القناة على احتفاظها بحقها القانونى تجاه كل محاولات التشويه والتزييف بما يشتت الذهن العام المصري فى الوقت الذى تحشد فيه القناة كافة إمكاناتها لخدمة قضايا الوطن الذى يخوض معركة مصير تجاه الإرهاب ويمضي فى معركة تنمية غير مسبوقة ويستعد لانتخابات رئاسية مما يجعل مثل هذة المحاولات التي يسعى البعض إليها محاولات مغرضة لإهدار طاقة المجتمع فى معارك وهمية وصرف نظره عن معركة الوطن وهو الأمر الذى لن تنزلق إليه قنوات المحور التى تعرف جيدا مسؤوليتها الإعلامية والوطنية.

جدير بالذكر أن منى عراقي عرضت في حلقة الخميس 8 فبراير من برنامج "انتباه" حكاية طفل صغير تعرض للاغتصاب من قبل 6 أشخاص مما تسبب في اتخاذ قناة المحور لقرار هام ضدها.

وقررت قناة المحور وقف البرنامج وإحالة منى عراقي للتحقيق، وأصدرت بيان صحفي أن العبارات التي ذكرتها تتنافى مع قواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه "قناة الأسرة المصرية" منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

اقرأ أيضا

ملف "في الفن".. القصة الكاملة لأزمة وقضية منى عراقي .. تعرضها للاغتصاب وفخر ابنها

الإعلاميين تقرر عودة "انتباه" لمنى عراقي بعد استيعابها للملاحظات

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"