أوسكار 2018 - أطرف 5 مواقف في الحفل .. "جيت سكي" وممثلات حافيات

أوسكار 2018 - أطرف 5 مواقف في الحفل .. "جيت سكي" وممثلات حافيات

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 11:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 19:18
جينيفر لورانس جينيفر لورانس
دائما ما يتخلل حفل الأوسكار الكثير من اللقطات التي تتنوع بين الفكاهة والطرافة، وبالتأكيد حفل جوائز 2018 لم يخل من تلك اللحظات.

من قفزة ميريل ستريب، الى طرافة جينيفر لورانس وغيرها من اللقطات التي ميزت الحفل يستعرضها لكم موقع FilFan.com


قفزة ميريل ستريب


بدأ الموقف الطريف بخطاب فرانسيس ماكدورماند الحماسي الذي ربما تفوقت فيه على أدائها في فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri عقب فوزها بجائزة الأوسكار.

وبعد أن شكرت فرانسيس كل من ساهم في فوزها، وضعت تمثال الأوسكار على الأرض وطلبت من المرشحات اللاتي نافسنها في نفس الفئة أن يقفن ويشاركنها تلك اللحظة.

ووسط تردد المرشحات من التفاعل معها، قالت ماكدورماند لمنافستها ميريل ستريب أن تبدأ في النهوض لأنها لو فعلت ذلك سينهض الجميع ويشاركونها لحظتها.



وبالفعل وضح على ميريل السعادة البالغة بطلب فرانسيس الغريب، بل والتقطتها الكاميرات وهي تقفز فرحا أثناء استماعها لخطابها.

أندرا داي


أرادت المغنية أندرا داي أن تبدو مختلفة على السجادة الحمراء في التقاط الصور، فقررت أن تستلقي على السجادة الحمراء لإلتقاط أفضل صورة ممكنة في مشهد مثير للسخرية.

أوسكار

جيت سكي هيلين ميرن و مارك بريدجس


خلال افتتاحيته لم يكتفي جيمي كيميل بالمزاح حول خطأ العام الماضي وتفشي فضائح التحرش الجنسي في هوليوود بل خصص جيمي كيميل جائزة للفائز الذي سيلقي أقصر خطاب قبول، وذلك في محاولة منه لتشجيع الفائزين على عدم إصابة المشاهدين بالملل.

واستطاع مصمم الأزياء مارك بريدجس أن يفوز بالجائزة وصعد بـ الجيت سكي" على المسرح وخلفه هيلين ميرن في مشهد طريف للغاية.




طفولة جينيفر لورانس


يبدو أن الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس أرادت أن تكون محور حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 90.

ظهرت عفوية الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس في أكثر من لقطة بداية من السجادة الحمراء وصولا إلى قاعة الحفل من الداخل.

على السجادة الحمراء كانت لورانس تمازح عدسات المصورين بعفويتها وشخصيتها المرحة مما جعل زملائها من الفنانين يدخلون في نوبة ضحك مستمرة.

أوسكار

والتقطت الكاميرات صور للورانس وهي تتسلق من فوق مقاعد حفل الأوسكار لتصل إلى مقعدها، ولكن لحسن الحظ لم تقع أثناء سيرها مثلما حدث في حفلي 2013 و2014، وبدت لورانس وكأنها طفلة تتسلق من مكان لآخر.

أوسكار

وعندما صعد مارك هاميل على المسرح لإعلان جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير مازح هاميل الحضور وظل يردد: لا تقل La La Land"، في إشارة منه إلى خطأ الأوسكار الشهير العام الماضي عندما تم اعلان فوز La La Land بالخطأ وكان الفيلم الفائز هو Moonlight.

وبالطبع لم تفوت لورانس هذه الفرصة لاستفزاز صديقتها المقربة إيما ستون بطلة La La Land التي كانت تجلس إلى جوارها بطريقة مضحكة.





خلع الحذاء


أثناء تقديمهما جائزة أفضل فيلم قصير عبر الثنائي تيفاني هديش و مايا رودولف عن شعورهما بآلام في أقدامهما بسبب ارتدائهما أحذية لفترة طويلة من الوقت، وسألت هديش زميلتها رودولف منذ متى ترتدين حذائك؟ فردت رودولف بطريقة ساخرة منذ حفل اختيار جوائز النقاد.

ثم خلع الثنائي أحذيتهما على الفور في مشهد أثار سخرية الحاضرين.

أوسكار

كلمات متعلقة أوسكار 2018
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"