أوسكار 2018- هارفي وينستين وتمثال الأوسكار وخطأ العام الماضي.. كل هؤلاء لم يسلموا من خفة ظل جيمي كيميل

أوسكار 2018- هارفي وينستين وتمثال الأوسكار وخطأ العام الماضي.. كل هؤلاء لم يسلموا من خفة ظل جيمي كيميل

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 3:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 4:44
جيمي كيميل جيمي كيميل
رغم خطأ العام الماضي، لم يمنع ذلك مقدم البرامج الساخر جيمي كيميل من امتاع الحضور بوصلة من المزاح، بل كان من بينها سخريته من الخطأ الذي وقع في أوسكار 2017 بتسليم جائزة أفضل فيلم للشخص الخطأ.

قال جيمي كيميل عن خطأ الحفل الماضي: "هذه السنة عندما ننادي اسمك، لا تقف بسرعة.. امنحنا دقيقة".




كما لم يسلم المنتج الأمريكي هارفي وينستين من لسان كيميل بعد فضائح التحرش التي طالت الأول وقال جيمي إن على الأكاديمية شطب اسمه من عضويتها.

وبالحدث عن تفشي فضائح التحرش والتمييز بين الجنسين في هوليوود، لم يسلم تمثال الأوسكار من خفة ظله، والذي اعتبره أنه أفضل مثال لتوفيق الأوضاع مرة أخرى، على اعتبار أنه تمثال محايد جنسيا.

ولم يكتف جيمي بالمزاح فقط، بل خصص جائزة للفائز الذي سيلقي أقصر خطاب قبول، وذلك في محاولة منه لتشجيع الفائزين على عدم إصابة المشاهدين بالملل.

via GIPHY



كما ذكر جيمي كيميل في خطابه الافتتاحي أنه سيتحدث كثيرا خلال الفقرات التالية من الحفل عن حملتي MeToo و Time's Up المناهضة للتحرش.

اقرأ أيضا
أوسكار 2018- سام روكويل يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد رغم الانتقادات

نصيحة ساخرة من إلين ديجينيريس لزميلها جيمي كيميل قبل حفل أوسكار 2018

كلمات متعلقة OSCARS أوسكار 2018
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"