محمد هنيدي ضيف منتدي التواصل الإجتماعي بجامعة القاهرة

محمد هنيدي ضيف منتدي التواصل الإجتماعي بجامعة القاهرة

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 4 مارس 2018 - 19:30 | آخر تحديث: الأحد ، 4 مارس 2018 - 19:30
محمد هنيدي محمد هنيدي
تستضيف جامعة القاهرة، مساء الإثنين 5 مارس، "منتدي التواصل الإجتماعي"، بتنظيم من مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز "مسك".

ويتناول المنتدي تأثير مواقع التواصل الاحتماعي على المجتمع، ويحضره عدد كبير من المؤثرين العالميين علي مستوي السوشيال ميديا بالوطن العربي، منهم محمد هنيدي الذي أصبح حديث مواقع التواصل الأجتماعي خلال الأعوام الماضي، بالتلقائية التي يرد بها على متابعيه علي موقع Twitter.

كما يستضيف المنتدي عدد كبير من المتخصصين في مجال السوشيال ميديا والمؤثرين علي مواقع التواصل الإجتماعي منهم "راندي زوكربيرج شقيقة مؤسس Facebook" ومديرة التسويق به، وهيدلي جامبل مذيعة قناة cnbc البريطانية، وهبة قنديل اخصائية التواصل الاعلامي بشركة thamson، والأعلامي أسامة كمال المذيع بقناة dmc، وجورج سلامة رئيس السياسات والعلاقات الحكومية، بتويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكابتن أحمد حسن، والفنان أحمد فهمي، وعمر سمرة هو أول مصري وأصغر عربي يصعد إلي جبل إفرست.

جدير بالذكر أن منتدي التواصل الإجتماعي أقيم العام الماضي، بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "مغردون"، وحضره عدد كبير من قيادات العالم جاء على رأسهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وبيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت الرائدة في مجال التكنولوجيا.

مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز "مسك الخيرية"، هي مؤسسة خيرية غير ربحية تكرِّس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة في المملكة العربية السعودية، من خلال التركيز على الشباب وتقديم الفرص التي تساعد على تعزيز مواهبهم وإبداعهم. وتسعى المؤسسة إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال مبادراتها وشراكات استراتيجية مع رواد القطاعات العامة والخاصة حول العالم.

اقرأ أيضاً

محمد هنيدي يعلق على حبس سامح عبد العزيز مخرج مسلسله "أرض النفاق"

صورة- محمد هنيدي عن صورته في البطاقة الشخصية: الكاميرا لا تصنع وسيما

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"