إذاعة القرآن الكريم على الإنترنت من الإمارات العربية

إذاعة القرآن الكريم على الإنترنت من الإمارات العربية

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 أبريل 2008 - 10:3
في إطار احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف أطلقت إمارة أم القيوين بدولة الإمارات العربية، إذاعة القرآن الكريم على شبكة المعلومات الدولية على العنوان التالي: www.quranuaq.com ليكون نافذة لمستخدمي الإنترنت على برامجها وأنشطتها الإذاعية المتنوعة.

نشرت صحيفة "البيان" الإماراتية عبر موقعها الرسمي تصريحات لمدير إذاعة القرآن الكريم قال فيها: "إن هذا الموقع يقدم صورة واقعية، لما تقدمه إذاعة القرآن الكريم من أم القيوين من برامج وتلاوات قرآنية منوعة وخدمات إخبارية، في إطار أهدافها التي تسعى من خلالها إلى خدمة كتاب الله عز وجل وسنة نبيه الكريم سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه، وتقديم صورة مشرقة للإعلام الإسلامي المستنير".

تابع جاسم أن الموقع سيضم بين أبوابه حلقات البرامج الأسبوعية التي سيتم تجديدها، وفقاً لمواقيت إذاعتها بحيث تكون متاحة لزوار الموقع في اليوم التالي لإذاعتها مباشرة.

كما سيتيح الاستماع إلى قراء القرآن الكريم من الجيل الذهبي للقراء والقراء المعاصرين، بالإضافة إلى مختارات إنشادية للمبتهلين من القدامى والمعاصرين، وخدمات ثقافية إسلامية متنوعة يقدمها موقع الإذاعة لزائريه بصورة دورية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"