بالصور- ياسمين علي تنتهي من تصوير "حب زمان"

بالصور- ياسمين علي تنتهي من تصوير "حب زمان"

شريف جمال | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 2 مارس 2018 - 18:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 مارس 2018 - 20:28
ياسمين علي وفادي حداد ياسمين علي وفادي حداد
انتهت شركة "لايف ستايلز ستوديوز "من تصوير كليب المطربة المصرية ياسمين على "حب زمان"، تأليف تامر حسين وألحان محمد يحيي وإخراج فادي حداد.

تم تصوير الكليب على مدار 4 أيام ما بين إحدى الفيلات في منطقة شبرامنت بالجيزة وإحدى المزارع بمحافظة المنيا بصعيد مصر، ومع المخرج اللبناني فادي حداد وفريق عمل متخصص من مصر ولبنان. ويعتبر "حب زمان" هو أول الأغاني المصورة لياسمين بعد ان آمنت بها شركة لايف ستايلز ستوديوز ، ورصدت ميزانية كبيرة للكليب.

استغرق التحضير للأغنية المصورة 3 أشهر، ومن المقرر ان يشاهد الجمهور ياسمين بشكل مختلف كما ستظهر قدراتها التمثيلية، ومن المقرر عرضه قريباً عبر الشاشات وقناة الشركة على يوتيوب.

وكانت ياسمين علي لفتت الأنظار إليها بغنائها لأغنيات لمطربين مشهورين ونشرها عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتهرت ياسمين بصورة كبيرة بعد غناء أعنية "نقابل ناس" للمطرب لؤي، وحصدت مشاهدات مرتفعة وانتشرت بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدى إلى استضافتها في برامج لتتحدث عن موهبتها.

الإعجاب بصوت ياسمين لم يتوقف على الجمهور فقط، فالمطربة شيرين عبد الوهاب أشادت بها وبصوتها وتمنت لها مستقبلا كبير.

نشرت شيرين عبر حسابها في موقع Instagram فيديو من برنامج "معكم" مع منى الشاذلي في حلقة استضافت فيها ياسمين، وعقبت عليه وكتبت لتعبر عن فخرها بالمطربة الشابة وتوقعت لها أن تصبح نجمة كبيرة.




اقرأ أيضا

هكذا أشادت إيمي سالم بموهبة المطربة ياسمين علي


بالفيديو- هاني شاكر يوجه نصيحة لشيرين عبد الوهاب.. يحكي عن فضله عليها

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"