محمد رمضان يرد على وليد أزارو لاعب النادي الأهلي

محمد رمضان يرد على وليد أزارو لاعب النادي الأهلي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 2 مارس 2018 - 17:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 مارس 2018 - 18:36
محمد رمضان ووليد أزارو محمد رمضان ووليد أزارو
يهتم الممثل محمد رمضان بالتعقيب على كل كلمة تقال عنه من المشاهير، لذا حرص على الرد على اللاعب المغربي وليد أزارو بعد ما قاله عنه.

كشف وليد أزارو لاعب فريق النادي الأهلي عن الممثلين المصريين المفضلين له، وقال خلال استضافته في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويذاع عبر قناة cbc، إنه شاهد أفلاما كثيرة ومعجب بالممثل محمد رمضان وفيلمه "قلب الأسد" كما يحب عادل إمام.

ورد رمضان على إشادة اللاعب المغربي به ونشر عبر حسابه في Twitter فيديو من اللقاء وكتب قائلا إنه يحترمه كثيرا وزاد احترامه له بعد سماعه هذا الكلام.




يذكر أن محمد رمضان يصور حاليا مشاهده فى مسلسله الجديد "نسر الصعيد" والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2018.

ويجسد من خلاله دور "زين القناوي"، ويشاركه في البطولة كل من درة وسيد رجب وسلوى خطاب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

ويستمر محمد رمضان فى عرض مسرحيته "أهلا رمضان"، التي يقدمها على خشبة مسرح الهرم، ويشاركه في البطولة كل من روجينا وسامي مغاوري وشيماء سيف وهنا الزاهد وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة.


أقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن كواليس تصوير إعلانه الأخير


محمد رمضان يستعرض عضلاته بجانب درة في "نسر الصعيد"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"