"دقائق" مادونا وتمبرلاك أفضل أغنية في بريطانيا

"دقائق" مادونا وتمبرلاك أفضل أغنية في بريطانيا

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أبريل 2008 - 14:51
مادونا مادونا
بعد أسبوع واحد فقط من إذاعته احتل الدويتو الجديد للنجمة مادونا والنجم الشاب جستن تمبرلاك "4 دقائق" 4 minutes قمة قائمة الأغاني البريطانية لهذا الأسبوع.

كانت الأغنية قد احتلت المركز الرابع مع بدء إذاعتها الأسبوع الماضي، وتمكنت هذا الأسبوع من احتلال القمة بدلاً من أغنية "الولد الأمريكي" american boy لإستيل وكاني ويست.

تعد "4 دقائق" الأغنية رقم 13 في مشوار مادونا الفني، التي تحتل بها قمة أفضل الأغاني في بريطانيا.

من المقرر طرح "4 دقائق" ضمن أغاني ألبومها الجديد "هارد كاندي" hard candy المقرر طرحه بالأسواق الإنجليزية يوم 28 أبريل الجاري.

من ناحية أخرى توقعت الصحف الأمريكية والبريطانية أن ثروة مادونا ستزيد خلال الأيام المقبلة بمقدار 12.5 مليون دولار، خاصة أنها يتم التفاوض معها حالياً على إحياء حفلين في إمارة دبي العربية، الأولى ستكون ضمن جولتها الغنائية الدعائية لألبومها وستتقاضى عليها 7.5 مليون إسترليني، والثانية ستكون حفلة خاصة سيقيمها رجل أعمال عربي وستحصل مقابلها على 5 ملايين إسترليني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"