دليل السينما العالمية في مارس- أفلام نسائية تنافس على شباك التذاكر.. إغواء جينيفر لورانس ومغامرات أليسيا فيكاندر

دليل السينما العالمية في مارس- أفلام نسائية تنافس على شباك التذاكر.. إغواء جينيفر لورانس ومغامرات أليسيا فيكاندر

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 1 مارس 2018 - 18:20 | آخر تحديث: الخميس ، 1 مارس 2018 - 22:43
أفلام شهر مارس أفلام شهر مارس
خلال شهر مارس الجاري، تشهد دور العرض السينمائية طرح مجموعة من الأفلام المنتظرة لنجوم الصف الأول، لذلك من المتوقع أن تحتد المنافسة على شباك التذاكر، خاصة وأن القصص متنوعة بين الدراما والخيال العلمي والكوميديا، إلى جانب الأكشن والرعب.

ويرصد FilFan.com لقرائه أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 2 مارس

فيلم Death Wish

بعد مرور أكثر من 40 عامًا، يشاهد الجمهور نسخة جديدة من أول أفلام سلسلة Death Wish الذي صدر عام 1974. هذه المرة بتوقيع إيلي روث، مخرج أفلام الرعب الشهير، ومن بطولة بروس ويلس، و فينسنت دونوفريو، و إليزابيث شو.

تدور القصة حول جراح تشهد مدينته أحداث عنيفة، ويروح ضحيتها زوجته وابنته، وبسبب تولي الشرطة للعديد من القضايا، يقرر أن ينتقم ممن تسببوا في تدمير عائلته بنفسه ليحقق العدالة.



فيلم Red Sparrow

تعود الممثلة جينيفر لورانس للتعاون مع فرانسيس لورانس، مخرج سلسلة أفلامها الشهيرة Hunger Games، في فيلم جديد مقتبس عن رواية للكاتب جاسون ماثيوز صدرت عام 2013.

تدور الأحداث حول راقصة باليه "دومينيكا إيجوروفا" تعمل لصالح جهاز الاستخبارات الروسي وتستخدم جسدها للإيقاع بعميل المخابرات المركزية الأمريكية.



يوم 9 مارس

فيلم A Wrinkle in Time

بعد طول انتظار، تشهد قاعات السينما في الأسبوع الثاني من الشهر الجاري صدور فيلم المخرجة أفا دوفرناي، الذي يجمع بين أوبرا وينفري، وريس ويذرسبون، وميندي كالينج.

الفيلم مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم، صدرت عام 1963 للكاتبة الأمريكية مادلين لانجل. تدور الأحداث في إطار الخيال العلمي، حول ثلاث سيدات هن: السيدة ويتش "أوبرا وينفري"، والسيدة هوو "ميندي كالينج"، والسيدة واتسيت "ريس ويذرسبون"، اللاتي يرسلن فتاة وشقيقها وصديقها عبر الزمن للبحث عن والدهم العالم الفيزيائي المتواجد في كوكب يسمى كامازوتز.



فيلم The Strangers: Prey at Night

تدور أحداث فيلم الرعب حول رحلة عائلية في البرية تتحول إلى تجربة خطيرة بعدما يصلون إلى حديقة خارج نطاق تغطية الهاتف المحمول، ويفاجئون بظهور ثلاثة مرضى نفسيين ملثمين، يهددون حياتهم.



فيلم Gringo

يشهد الشهر الجاري، صدور أول عمل سينمائي للممثلة تشارلز ثيرون في عام 2018، ويشاركها البطولة في الفيلم جويل إجيرتون، وأماندا سيفريد، وتاندي نيوتن، وشارلتو كوبلي، وإخراج ناش إيجرتون.

أجواء الفيلم تمزج بين الكوميديا والحركة والإثارة، وتدور الأحداث حول رجل الأعمال الملتزم بالقوانين "هارولد"، الذي يجد نفسه -أثناء رحلة عمل إلى المكسيك- في قبضة عصابات محلية، ويتحول من مواطن صالح إلى مجرم مطلوب من قبل العدالة.



فيلم The Hurricane Heist

تسيطر أفلام الحركة والإثارة على هذا الشهر، ومن بينها فيلم المخرج روب كوهين، الذي يدور حول مجموعة من اللصوص يخططون لعملية سطو على الخزانة الأمريكية، في الوقت الذي تواجه فيه الدولة إعصار من الفئة الخامسة.



يوم 16 مارس

فيلم Tomb Raider

في منتصف الشهر الجاري، تشهد دور السينما عودة شخصية "لارا كروفت" على يد الممثلة أليسيا فيكاندر بدلا من الممثلة أنجلينا جولي التي قدمتها في بداية الألفية الثالثة.

تدور الأحداث حول اختفاء والد "لارا كروفت"، وتخرج هي للبحث عنه متحدية كافة الظروف، لتجد نفسها في جزيرة محفوفة بالمخاطر.



فيلم Love, Simon

محبو الأفلام الرومانسية، سيجدون ضالتهم في فيلم المخرج جريج بيرلانتي، المعروف بفيلم Life as We Know It الصادر عام 2010.

تدور القصة حول المشاكل العاطفية التي يواجها الشاب "سيمون"؛ فهو مثلي الجنس، ولديه حبيب سري -لا يعرف عنه شيئا- وقع في غرامه من خلال شبكة الانترنت. خلال رحلة البحث الحافلة بالمواقف المضحكة والمخيفة أيضًا، تتغير حياته.



يوم 23 مارس

فيلم Pacific Rim: Uprising

يعد هذا الجزء الثاني من فيلم Pacific Rim الصادر عام 2013 وأخرجه المكسيكي جييرمو ديل تورو. في هذا الجزء تعود الوحوش العملاقة مرة ثانية على يد المخرج ستيفين إس دكنيت، ويظهر جيل جديد من الطيارين الشجعان يقوده نجل بينتيكوست الذي يتحد مع راكو موري من أجل الانتصار.



فيلم Midnight Sun

لا يمل صناع أفلام السينما الأمريكية، من قصص الحب التي تدور حول الفتاة المريضة التي تجد شابا ليساندها في مهنتها. فيلم المخرج سكوت سبير يعد واحدا من هذه النوعية، ويدور حول فتاة جذابة تبلغ من العمر 17 عامًا، تعاني من مرض نادر يمنعها من الخروج نهارًا ويجبرها على المكوث في المنزل معظم الوقت، لكنها تلتقي بشاب يغير حياتها وتقضي معه عطلة الصيف بأكملها.



فيلم Isle of Dogs

فيلم المخرج ويس أندرسون الذي افتتاح الدورة الـ68 لمهرجان برلين السينمائي الدولي. تدور الأحداث في اليابان، حيث حاكم مدينة يقرر ترحيل جميع الكلاب إلى جزيرة النفايات، فيقرر طفل يبلغ من العمر 12 عامًا البحث عن كلبه في الجزيرة، ويكتشف خلال رحلته أمرًا من الممكن أن يغير مصير مدينته.



فيلم Sherlock Gnomes

يعود الممثل جوني ديب إلى السينمات من خلال أدائه الصوتي فقط في فيلم الرسوم المتحركة الذي يجمعه بالممثلة إميلي بلانت والممثل جيمس مكافوي.
الأحداث تدور حول اختفاء الزينة والزخارف من الحدائق، فيقرر القزمان، جينوميو وجولييت، تجنيد محقق خاص يُدعى شيرلوك جينومز للتحقيق في الجريمة واكتشاف الفاعل.



فيلم Unsane

فيلم المخرج ستيفين سودربرج الذي ينتمي إلى نوعية الدراما النفسية، ويدور حول فتاة شابة تسجل نفسها في مصحة نفسية للهروب من شخص يطاردها ويرغب في الزواج منها، لكن داخل المستشفى تواجه أكبر مخاوفها.

يشار إلى أن الفيلم عُرض في إطار القسم الرسمي خارج المسابقة بمهرجان برلين السنيمائي.



يوم 29 مارس

فيلم Ready Player One

يعود المخرج ستيفن سبيلبرج إلى أفلام الخيال العلمي بعد غياب سنوات، بفيلم جديد مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إرنست كلاين.

تدور الأحداث في المستقبل القريب، حاول شاب يدعى "وايد واتس" يشارك في لعبة إلكترونية مقابل الحصول على ثروة الملياردير مؤسس اللعبة، ولكن بعد مرور خمس سنوات يجد نفسه مُحاصرًا بديون كثيرة.



يوم 30 مارس

فيلم Acrimony

في أجواء يحيط بها الغموض والتشويق، تدور قصة فيلم المخرج تايلر بيري، حول زوجة مخلصة تدعى "ميلندا"، تعبت من الطرق الملتوية التي يتبعها زوجها لخداعها، خاصة بعدما أصبح واضحا أنه يخونها.



اقرأ أيضًا:
(ساخر)- النسخ الحقيقية لبوسترات أفلام الأوسكار.. هذا الفيلم يشجع على الاضطراب الجنسي


هؤلاء النجوم لم يستطيعوا اخفاء صدمتهم عقب خسارة الأوسكار .. كلمات نابية ونظرات غاضبة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"