بالصور- ممثلة تركية في حالة سكر شديدة.. تخطئ في منزلها وتسير بمساعدة أشخاص

بالصور- ممثلة تركية في حالة سكر شديدة.. تخطئ في منزلها وتسير بمساعدة أشخاص

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 1 مارس 2018 - 16:52 | آخر تحديث: الخميس ، 1 مارس 2018 - 16:52
دينيز شاكر دينيز شاكر
تلاحق عدسات مصوري البابارتزي نجوم تركيا في كل مكان، فيعرفون أين يسهرون وينتظرون خروجهم ويبدأون في التقاط الصور وتوجيه الأسئلة لهم.

ويقع بعض الفنانين في مشكلة كبيرة عندما يتم التقاط صور لهم وهم في حالة ثمالة بعد شرب كمية كبيرة من الكحول، فلا يستطيعون السيطرة على أنفسهم وأفعالهم.

هذا ما حدث مع الممثلة التركية دينيز شاكر إحدى بطلات مسلسل "الأوراق المتساقطة" التي التقطتها كاميرا الصحفيين أثناء خروجها من أحد البارات بعد سهرة أمضتها به، وكانت في حالة سكر وثمالة شديدة.

دينيز دائما ما تهرب من الصحفيين وترد عليهم بغضب وتتجاهل أسئلتهم، لكن هذه المرة ولأنها لم تكن في وعيها وتحت تأثير الكحول وقفت كثيرا لذا استطاع الجميع التقاط صور لهما.

دينيز شاكر

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فهي لم تستطع السير بمفردها فرافقها بعض المتواجدين وعرضوا عليها توصيلها إلى منزلها، وركبت معهم سيارة أجرة، ولحقت بها كاميرا الباباراتزي.

لم تستطع دينيز وصف طريق منزلها، وذهبت إلى منزل آخر ووقفت ودقت الباب ليفاجأ الجميع أنه ليس منزلها وتقف هي في ذهول إلى أن استطاعت أن تركز وتصل إلى بيتها.

دينيز شاكر


وامتلأت المواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي بصور دينيز وهي ثملة ووجهت لها انتقادات عديدة.

دينيز شاكر

دينيز شاكر ممثلة تركية عرفها الجمهور من خلال مسلسل "الأوراق المتساقطة" كما شاركت في مسلسل "حريم السلطان" وظهرت في بعض حلقاته، ويعرض لها الآن في تركيا مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" الذي يحقق نجاحا في يوم عرضه.

اقرأ أيضا:

منع مشاهد القبلات في المسلسلات التركية

دليل (في الفن)- قائمة أبرز المسلسلات التركية بالقنوات العربية حاليا.. أعمال جديدة على mbc

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"