بالفيديو- حسن الرداد يكشف تفاصيل مسلسله مع إيمي "عزمي وأشجان"

بالفيديو- حسن الرداد يكشف تفاصيل مسلسله مع إيمي "عزمي وأشجان"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 1 مارس 2018 - 10:34 | آخر تحديث: الخميس ، 1 مارس 2018 - 10:34
حسن الرداد حسن الرداد
يشارك الممثلان حسن الرداد وإيمي سمير غانم معا في مسلسل يحمل عنوان "عزمي وأشجان" من المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

قال الرداد إن مسلسل "عزمي وأشجان" يعد المرة الأولى التي يقدم فيها بطولة مسلسل كوميدي، فمنذ بداية مشواره الفني كانت جميع أدواره التليفزيونية جادة، ولم تضمن سوى مشاركة واحدة في مسلسل كوميدي مع يحيى الفخراني.

وأشار خلال حديثه مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم" الذي يذاع على شاشة قناة ON E، أن "عزمي وأشجان" اسما مؤقتا للعمل، وهو كوميدي بحت، ويجسدان هو وإيمي سمير غانم دور زوجين وتدور بينهما مواقف كوميدية مع إحدى العصابات، والعمل يتضمن قصصا مختلفة ويقابلا شخصيات كثيرة خلال الأحداث لذلك سيكون هناك ظهور لعدد من النجوم كضيوف شرف.



وأضاف أن المسلسل يشارك في بطولته كل من سمير غانم ونسرين أمين وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومن المفترض أن يكون هناك مشاركة لدلال عبد العزيز أيضا.

وأكد حسن الرداد أن الأنسب بالنسبة له هو تقديم أعمال كوميدية خفيفة في شهر رمضان بدلا من النكد، مشيرا إلى أنه عندما شارك في مسلسل "حق ميت" استغرق تصويره 4 أشهر، أصيب بعدها بالاكتئاب بسبب مساحة الدراما التي يتضمنها العمل من مشاهد انتقام ووفاة وحزن وما إلى ذلك.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو أديب: جعلونا متطرفين أمام العالم بعد حبس شيرين عبد الوهاب

حسن الرداد وإيمي سمير يبدآن تصوير مسلسل "عزمي وأشجان"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"