بالفيديو- عمرو أديب: جعلونا متطرفين أمام العالم بعد حبس شيرين عبد الوهاب

بالفيديو- عمرو أديب: جعلونا متطرفين أمام العالم بعد حبس شيرين عبد الوهاب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 1 مارس 2018 - 2:52 | آخر تحديث: الخميس ، 1 مارس 2018 - 3:19
عمرو أديب عمرو أديب
قال المذيع عمرو أديب أن ما فعلته شيرين عبد الوهاب في حفلها كان مجرد نكته غير طريفه وما كان لها ان تقول ذلك، مشير إلى أنه أكد على هذا الأمر في حلقة سابقة.

ولكن يرى أديب أن الأمر كان لا يستدعي اللجوء للقضاء والحكم عليها بالسجن، مشيرا إلى أن الدعاية التي نقدمها عن حريتنا للخارج ليست جيدة.



وأشار عمرو أديب خلال حلقة برنامجه "كل يوم" الذي يذاع على شاشة قناة ON E، أن هناك تقارير أجنبية عن عدد من مطربات الأغنيات الخليعة ومنهم المطربة التي تم الحكم عليها بالسجن منذ يومين بسبب الكليب التي قدمته وتم ترجمته في التقرير بعنوان "look at your mother"، ووضعت شيرين عبد الوهاب معهم أيضا، وقيل إنه صدر بحقها حكم بالسجن 6 أشهر بسبب نكته، فهم يرون أن ما فعلته مجرد نكته ومزحة فقط، كما أن التقرير يشير إلى أن مصر دولة تسجن كل من يغني.

واستعرض عمرو أديب عددا من الصحف الأجنبية التي تناولت في عناوينها خبر حبس شيرين عبد الوهاب بسبب نكته، وتضمنت في تقاريرها باقي مطربات الأغنيات الخليعة الذين صدر ضدهم حكم بالسجن، وقال إن الأخبار تصدر للخارج عبر وكالة واحدة لذلك تم تداول الخبر بنفس الطريقة، وأكد عمرو أديب أنه لا يعلق على أحكام القضاء.

مشيرا إلى أن جميع الأخبار الأجنبية هذه الأيام تضعنا في صورة متشددين ومتطرفين وكل من ينطق بأي كلمة يلقى به في السجن، وأن مطربة قالت نكته وأخرى غنت ومعها موزة فتم وضعهم جميعا في السجن.



وشدد عمرو أديب على أنه يرفض تماما وضد قرار إغلاق أو معاقبة الـ BBC في مصر، أو أي مكتب أجنبي أخر، لأن بذلك سنصبح مثل كوريا الشمالية، ويجب أن نتعامل مع الإعلام الغربي ونرد ونوضح الأمور لهم.

وتابع عمرو أديب أن الأخبار التي تناولت خبر الحكم بحبس شيرين عبد الوهاب أفادت بأنها من المفترض أن تمثل أمام القضاء في الجلسة المحددة لها، ولكن المعلومات التي لديه انها لا تتواجد في مصر حاليا.

جدير بالذكر أن جنح محكمة المقطم قضت بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة الاساءة للدولة وتكدير السلم العام، وذلك في واقعة "بلهارسيا النيل".

اقرأ أيضا

صورة- شيرين عبد الوهاب تتجاهل التعليق على حكم حبسها.. تستمتع بشتاء الإسكندرية


غادة عبد الرازق تخشى أن يتأذى عمرو دياب بسبب عمرو أديب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"