"الشحرورة" تستعد لدخول موسوعة "جينيس" بالزواج التاسع

"الشحرورة" تستعد لدخول موسوعة "جينيس" بالزواج التاسع

رمضان 2011
محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 أبريل 2008 - 12:3
الفنانة الكبيرة صباح شاركت رولا إحدى أغنياتها "أموت أنا" الفنانة الكبيرة صباح شاركت رولا إحدى أغنياتها "أموت أنا"
أعلنت الفنانة اللبنانية الكبيرة صباح الملقبة بالـ"شحرورة"، أنها تنوي تسجيل اسمها بموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية باعتبارها الفنانة العربية الأكبر سنا التي تقدم على الزواج رقم "9" في حياتها.

نشرت صحيفة "القبس" الكويتية عبر موقعها الرسمي أن صباح تستعد حالياً للزواج من الفنان جوزيف غريب، الذي قيل أيضاً أنه "كوافيرها" الخاص.

يذكر أن الزواج الأول للفنانة صباح كان في عمر 19 سنة، عندما تزوجت نجيب شماس والد ابنها الذي يعمل في أمريكا، وانفصلا بسبب تصميمها على السفر لمصر لتصوير فيلم "سيبوني أحب" رغم رفض زوجها.

ثم تعرفت على عازف الكمان المعروف أنور منسي الذي أنجبت منه ابنتها هويدا، ولإدمانه السهر وإهماله للبيت انفصلت عنه، ثم تزوجت المذيع أحمد فراج الذي طالبها منذ اليوم الأول للزواج بعدم القيام بأدوار ساخنة في السينما، كما كان رافضا للسهرات والحياة الفنية، وكانت هذه القيود سبب انفصالهما.

وسرعان ما تزوجت من الفنان رشدي أباظة، ومثلما تم الزواج سريعاً كان الطلاق بعد 24 ساعة من الزواج، حيث كان رشدي مرتبطاً بالراقصة سامية جمال، وأثناء تصوير فيلم "إيدك عن مراتي" التي كانت تلعب دور البطولة فيه صباح أعجب بها رشدي، ولكنه كذب عليها عدما أخبرها أنه انفصل عن سامية جمال، وبعد 15ساعة من الزواج سافرت صباح إلى المغرب حيث اتصلت بها شقيقتها سعاد وأعطتها الخبر اليقين بأن سامية جمال أكدت لها أنها لا تزال على ذمة رشدي، وهنا واجهت صباح رشدي بهذا الخبر فلم يستطع الإنكار، وتم الانفصال في أقل من 24 ساعة من عقد القران، أوتحديدا استمر الزواج لمدة 15ساعة فقط.

لم يقف مشوار الفنانة صباح مع الزواج عند ذلك، بل ارتبطت بشكل سري بالفنان يوسف شعبان، ولم يدم هذا الارتباط سوى شهر، ثم تزوجت بالمليونير اللبناني يوسف حمادة لفترة عام ونصف العام، وبعد عام من انفصالها عنه تزوجت من الفنان وسيم طيارة، وكانت أطول زيجة لها من الشاب فادي حيث استمرت 17عاماً، وبعده تزوجت عمر محيو الذي كان بعمر أحفادها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"