عمرو مهدي يحلق مع "طيارة ورق"

عمرو مهدي يحلق مع "طيارة ورق"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أبريل 2008 - 13:54
الفنان الشاب عمرو مهدي الفنان الشاب عمرو مهدي
انضم الفنان الشاب عمرو مهدي لقائمة الفنانين المشاركين في المسلسل الجديد "طيارة ورق"، الذي تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة ميرفت أمين.

قال مهدي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أنا سعيد بالمشاركة في هذا العمل الفني الكبير، الذي يضم نخبة من أكبر وأهم نجوم التمثيل".

تابع مهدي أن المسلسل بدأ تصويره بالفعل منذ أسبوع تقريبا، ولكنه سيبدأ تصوير مشاهده في المسلسل بعد أن يعود من إجازة شهر العسل التي يقضيها في مدينة شرم الشيخ مع عروسه التي لم يمر على زفافهما سوى 10 أيام، وأن جميع القائمين على المسلسل رحبوا بطلبه ووافقوا على تأجيل تصوير مشاهده.

مسلسل "طيارة ورق" يشارك فيه إلى جانب ميرفت أمين ومهدي كل من عزت أبو عوف ومحمود قابيل وأحمد راتب ودرة التونسية ومحمد متولي وإيناس النجار ومن تأليف دكتور أيمن عبد الرحمن ومن إخراج زهير قانوع وإنتاج دكتور خالد حلمي.

من ناحية أخرى يعرض لمهدي حاليا مسلسل "المحطة أكشن نيوز" على القناة الثالثة المصرية، من تأليف الدكتورة عزة عزت ومن إخراج الدكتور سمير فرج، وهو أول بطولة تلفزيونية له، ويشاركه فيها كل من أحمد فلوكس وبسام رجب وسامح الشجيع وأحمد نور وإيناس النجار وياسمين النجار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"