بالصور- هل غادرت علا الفارس MBC؟

بالصور- هل غادرت علا الفارس MBC؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 19:12
علا الفارس علا الفارس
وضع مقدمة البرامج الأردنية علا الفارس في شبكة قنوات MBC محير بعض الشيء لمحبيها، فبعد أن تم إيقافها لفترة، عادت لتبارك للوليد آل إبراهيم مالك الشبكة لخروجه من الحبس، في إشارة إلى قرب انتهاء أزمتها، ولكن عادت لتحير الجمهور من جديد.

نشرت علا الفارس عبر حسابها الموثق بموقع Twitter صورا لها وهي في ستديو برنامج "ضيف ومسيرة" عبر شاشة France 24، وعلقت على الصور كاتبة: "يسعدني ان أطل عليكم عبر شاشة @FRANCE24 في برنامج ضيف ومسيرة شهر آذار المقبل".

ولم توضح علا إن كانت ضيفة على البرنامج أم ستشارك في تقديمه.



يعود إيقاف علا الفارس عن العمل في مجموعة MBC إلى شهر ديسمبر 2017، بعدما عقبت على قرار الرئيس الأمريكي بإعلان القدس عاصمة إسرائيل، وما أن كتبت تغريدتها على موقع Twitter طاردتها الانتقادات، بعد أن فسر الكثيرون أنها تسيء للقمملكة العربية السعودية التي زارها الرئيس الأمريكي في مايو 2017.

وبسرعة حذفت علا تغريدتها بعد أن تم فهمها بهذا الشكل، مما جعل فرضية أنها كانت تقصد السعودية أكثر فالجميع بدأ يتحدث أنها خافت وحذفت التغريدة.

لتعود علا وتوجه رسالة للجميع ممن حاولوا افتعال مشكلة بتفسير كلامها بشكل خاطيء، ووجهت لهم نصيحة بدلا من أن ينتقدوها ويهاجمهوها أن يوفروا طاقتهم لمهاجمة ترامب، فهي غاضبة مثلهم على القدس وتحب المملكة العربية السعودية بلا مزايدات.
اقرأ أيضا

علا الفارس تهنئ وليد آل إبراهيم بخروجه من اعتقاله

صورة- علا الفارس تخضع لعملية جراحية في مدريد

كلمات متعلقة علا الفارس MBC
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"