فايا يونان في لجنة تحكيم الموسم الثاني من "نجوم بلا حدود"

فايا يونان في لجنة تحكيم الموسم الثاني من "نجوم بلا حدود"

نسمة أحمد | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 16:21 | آخر تحديث: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 16:21
فايا بونان فايا بونان
تشارك المطربة السورية فايا يونان فى لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج "نجوم بلا حدود"، ومن المقرر عرضه مساء يوم الجمعة 16فبراير.

يكتشف البرنامج مواهب الشباب العربي المختلفة، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة ويعرض حصرياً على تليفزيون "الآن".

ويشارك فايا يونان في التحكيم الفنانة يارا والفنان وائل منصور، كما تقدم البرنامج الإعلامية كارلا حداد.

بدأت فايا شهرتها في الأصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع أن تضيف المطربة قيمة كبيرة بتجربتها المماثلة إلي البرنامج والمتسابقين.

وأطلقت أغنية بعنوان "لبلادي" بالاشتراك مع أختها ريحان يونان عام 2014، استعرضن فيها آثار الحرب والدمار على الشعوب، وقد حصدت 5.5 مليون مشاهدة، كما ترجمت إلى عدة لغات، وتم بثها عبر قنوات تلفزيونية عالمية، وعرضت في عدد من المدارس.

وأحيت فايا يونان عدداً من الحفلات مِنها في دار الأوبرا السُورية، وقصر اليونسكو، ومسرح بيار أبو خاطر، والجامعة الأميركية في بيروت، والجامعة الأميركية في دبي، ومسرح الأوديون في عمان، ودار الأوبرا المصرية، ومكتبة الإسكندرية، كما أنها أصبحت أول مغنية تحصل على تمويل من الإنترنت لإنتاج أغنية.

كما سيمنح المتسابقين فرصة لعرض طاقاتهم المبدعة، وإعطاء صورة مشرقة عن الشباب العربي، بما في ذلك تعزيز مفهوم التنافس الإيجابي لديهم، وسيتنافس المتسابقون أسبوعياً لنيل لقب الموسم الثاني من"نجوم بلا حدود"، من خلال الحصول على أعلى الدرجات من الحكام وعلى أصوات الجمهور، الذي سينقذ أحد المتسابقين من منطقة الخطر.

أقرا أيضا

تعرف على تفاصيل حفل فايا يونان في مصر


٩ ملامح من الحلقة الثالثة من برنامج The Voice في موسمه الثالث

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"