ارتباك غادة عبد الرازق في الرد على غضب جمهورها.. ملابسها الجريئة وأشياء أخرى

ارتباك غادة عبد الرازق في الرد على غضب جمهورها.. ملابسها الجريئة وأشياء أخرى

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 16:40 | آخر تحديث: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 16:40
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
تعد الممثلة غادة عبد الرازق من الممثلات اللاتي يتمتعن بشهرة واسعة وحب الكثير من جمهورها وزملائها في الوسط الفني، ومن يعرفها جيدا يعلم تماما أنها شخصية مميزة في آرائها وطبيعة حياتها الشخصية.

ويبدو أن ذلك التميز قد يأتي أحيانا بنتائج على العكس من المرغوب بها، فكثيرا ما أثارت غادة غضب البعض من جمهورها، وذلك يحدث عندما تنشر صورا من إطلالاتها الجنونية والمثيرة في رحلاتها وسهراتها، وظهورها بملابس يراها البعض مكشوفة، مما يدفع جمهورها للتعليق على الصورة بتعليقات سلبية ويطالبها بحذفها أو عدم نشرها لهذه الصور الخاصة، أو أن ترتدي ملابس تناسبها.

غضب الجمهور لم يقتصر على الملابس الجريئة فقط، بل يأتي أحيانا من تصرفات تؤديها غادة، قد يراها البعض غير مناسبة ومنها نشر صورها وهي تدخن السجائر.

اللافت للنظر أن تصرف غادة تجاه هذه التعليقات السلبية ليس ثابتا، فأحيات تتجاهلها، وفي أخرى ترد وتقدم اعتذارات لمحبيها، ولكنها تعود لما تفعله مجددا.

ويستعرض FilFan.com، المواقف التي أثارت غضب جمهورها.

- مايوه غادة

رغم تصريحات غادة من قبل بأن سنها لا يسمح بارتداء المايوه على الشاشة، تنشر صورها باستمرار وهي ترتدي المايوه أثناء سفرها بالخارج ويشاهدها ملايين المتابعين، ويوجهون لها انتقادات عدة.

ويبدو أن غادة قررت احترام طلب جمهورها وعدم الظهور مجددا بملابس السباحة، ولكنها لم تحذف أي صور قديمة لها!



- حياتها اليومية

تحرص غادة على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها اليومية سواء أثناء تواجدها بتصوير عمل فني أو وقتها مع عائلتها وأصدقائها، ولكن المفزع نشر صورتها بملابس النوم على سريرها.

ونشرت غادة صورة لها وهى نائمة على سريرها الخاص، مما عرضها للكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها.

Good night. 😘😘☺️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on



هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها غادة صورة لها في سريرها، وكررتها مجددا رغم الانتقادات الاذعة التي طالتها.

Good#night ❤️😘

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on



- غادة والرجال

أثناء توقيع غادة عبد الرازق على أحد أفلامها من إنتاج محمد السبكي، نشر السبكي فيديو أثناء توقيع عقد الفيلم وظهر وهو يجلس إلى جانبها وفور أن مضت على العقد قبلها من خدها، ليقول أحد المتواجدين لهم" كفاياكم بوس" لتنطلق ضحكات غادة وترد قائله "أنا أجوز له".

الأمر الذي أثار غضب الكثير من محبيها، ورغم الانتقادات التي وجهت إليها لم تلتفت لها نهائيا.



وعادت غادة لنشر صورة وهي تحتضن مخرج مسلسلها الجديد طارق رفعت، وتعجب متابعوها من طريقة تصويرها معه.



- غادة والتدخين

استنكر محبو غادة ظهورها وهي تدخن السجائر بشراهه وظهورها الدائم وإلى جانبها علبة السجائر، وكيف تظهر هكذا أمامهم وهي تعد قدوة بالنسبة لهم.

😂😂😂😂😂😉❤️😘👌👌

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on



- ملابسها الجريئة

تأتي لغادة دائما الكثير من الانتقادات بسبب ملابسها التي يراها البعض مكشوفة ولا تناسب سنها، ولكنها تتجاهل الرد على هذه الانتقادات، وتعتذر في بعض الأحيان ولكنها تعود مجددا للظهور بملابس غير لائقة.

وأطلت غادة في المؤتمر الصحفي لفيلم "كارما"، بثياب غير مناسب تماما، أغضب محبوها.

غادة عبد الرازق

وتساءل جمهورها كثيرا لماذا تظهر بهذا الشكل، وهي تعرف أنه سيأتي لها انتقادات كثيرة، كما طالبها البعض باحترام مكانتها والظهور بشكل أفضل من ذلك.

وعلى الرغم من الهجوم الشديد الذي تتلقاه غادة من جمهورها وانتقاداتهم لملابسها، لا تهتم بذلك كثيرا، وتؤكد أن هذه شخصيتها وعلى جمهورها أن يتقبّلها كما هي.

❤️😜

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on



اقرأ أيضا

بالصور- غضب جمهور غادة عبد الرازق بسبب ملابسها

كلمات متعلقة غادة عبد الرازق
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"