في عيد الحب.. الكويتية ليلى عبد الله تنفصل عن زوجها عبد الله عباس بعد أقل من شهرين على زواجهما

في عيد الحب.. الكويتية ليلى عبد الله تنفصل عن زوجها عبد الله عباس بعد أقل من شهرين على زواجهما

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 12:53 | آخر تحديث: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 12:53
ليلى عبد الله وعبد الله عباس ليلى عبد الله وعبد الله عباس
في الوقت الذي يتنظر فيه الجمهور من أي ثنائي كيف سيحتفلان بعيد الحب، صدم جمهور الممثلة ليلى عبد الله والممثل الكويتي عبد الله عباس بخبر حزين.

على عكس الجميع وفي اليوم الذي يحتفل فيه الأحباء بالحب، كان الوضع مختلفا بين ليلى وعباس، فبعد أقل مش شهرين على زواجها، قررا الانفصال وحدث الطلاق.

أعلن عباس الخبر من خلال صورة كتابية نشرها عبر حسابه في Instagram بخاصية القصص المصورة.

كتب ليؤكد أنه بعد تفكير عميق واتفاق بين الطرفين قررا الانفصال دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات، فالانفصال جاء بسبب عدم التوافق بينهما.

وطلب من الجميع ألا يطلقوا شائعات عنهما، فهو يكن لها كل الاحترام والتقدير ويتمنى لها التوفيق في حياتها.

ليلى عبد الله

ليلى وعبد الله احتفلا بزواجهما في منتصف ديسمبر الماضي في حفل بسيط اقتصر على الأصدقاء.

ليلى عبد الله ممثلة كويتية، بدأت مشوارها الفني في سنة 2010، وخلال فترة قصيرة اكتسبت شهرة وشاركت في العديد من المسلسلات الخليجية الناجحة، ومنها "ساهر الليل"، و"علمني كيف أنساك"، و"بنات الجامعة"، و"جار القمر"، و"سر الهوى".

اما عبد الله عباس ممثل كويتي بدأ مشواره الفني عام 2003 من خلال مسرح الطفل وشارك بعدها في مسلسلات خليجية منها "سيدة البيت وهجر الحبيب وحكايات حب".

اقرأ أيضا:

بالصور- الكويتية ليلى عبد الله تسخر من طفولتها

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"