بالفيديو- طلعت زكريا يكشف أزمات ومشاكل "حليمو أسطورة الشواطيء"

بالفيديو- طلعت زكريا يكشف أزمات ومشاكل "حليمو أسطورة الشواطيء"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 10:58 | آخر تحديث: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 14:14
طلعت زكريا طلعت زكريا
كشف الممثل طلعت زكريا عن أسباب رفع فيلمه "حليمو أسطورة الشواطيء" من دور العرض، موضحا بعض التفاصيل الخاصة بالفيلم.

وقال خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي إن توقيت طرح الفيلم خاطيء، فهو فيلم صيفي تم تصويره في فصل الصيف وأغلب المشاهد على شاطيء البحر، فلم يتناسب مع أجواء الشتاء التي عرض فيها.

وتابع أن العرض في موسم إجازة الصيف أفضل من العرض في موسم إجازة نصف العام، لأن الأفلام المعروضة في الصيف أكثر من حيث العدد، وتساعد على إقبال الجماهير، كما أن مدة الإجازة أطول.

وحكى أن ظروف الفيلم من البداية صعبة فالمنتج والمؤلف تشاجرا فكانت أجواء التصوير مشحونة، كما أن الفيلم استمر تصويره لمدة عامين تخللهما توقفات عدة، وكانوا يصورون مشاهد بملابس صيفية في الشتاء والعكس ملابس ثقيلة في الصيف، وكلها ظروف أثرت على العمل.




وكان فيلم "حليمو أسطورة الشواطيء" رفع من دور العرض السينمائية وقيل إن السبب هو ضعف إيراداته.

تدور أحداث فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" في إطار كوميدي حول شخصية "حليمو" التي يجسدها طلعت زكريا، ويعمل في مجال فرق الإنقاذ بأحد شواطئ إسكندرية، وفي الوقت نفسه لم يتعلم السباحة.

يشارك في بطولة فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الى جانب طلعت زكريا وريم البارودي كل من بيومي فؤاد وخالد حمزاوي ودينا ونيرمين ماهر وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

اقرأ أيضا:

خاص - رفع فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" من دور العرض لهذه الأسباب

بالفيديو- خاص (في الفن) ريم البارودي توضح حقيقة خلافات أبطال "حليمو أسطورة الشواطئ"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"