بالفيديو- وائل جسار: لا يوجد حدود بين الرجل والمرأة.. هذا أكثر ما يغضبني

بالفيديو- وائل جسار: لا يوجد حدود بين الرجل والمرأة.. هذا أكثر ما يغضبني

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 10:44 | آخر تحديث: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 10:44
وائل جسار وائل جسار
حل المطرب وائل جسار ضيفا على برنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدمه الفنانة أنوشكا على شاشة قناة dmc الفضائية، في حلقة أمس الأربعاء 14 فبراير.

يستعرض FilFan.com، أبزر التصريحات التي أطلقها المطرب وائل جسار خلال الحلقة في النقاط التالية:

1- ابحث دائما عن الأغنيات الجيدة من بين كم هائل من الأغنيات التي تعرض علي، واختار الأغنية التي أشعر أنها تشبه احساسي وتليق بي.

2- سر نجاح أغاني زمن الفن الجميل واستمرار نجاحها حتى الآن، هو أنها تقدم رسالة فنية صادقة وحقيقة للجمهور.

3- بشكل عام أكثر ما يغضبني هو الشخص الذي يدعي الفهم في كل شيء.

4- الرجل لا يجوز أن ينكسر، إلا في حالة واحدة فقط هو عندما يكون مخطئ.

5- لا يوجد حدود بين الرجل والمرأة، لكن بشكل عام اذا شعرت في أي وقت أن هناك ما يمس كرامتي ويقلل من قيمتي، لا استمر في العلاقة وأتوقف دون تردد.



6- سامحت كثيرا الذين ظلموني، لأن التسامح من شيم الكرام. وفي المجمل، الانسان لابد أن يكون معتدلا في كل شيء، حتى أن هناك أشياء مثل الخيانة وجرح الكرامة لا نستطيع نسيانها لكننا نفتعل النسيان.

7- أنا في بيتي مثل الطفل، ولذلك السبب تقول زوجتي أنها لديها 3 أطفال وليس اثنان فقط.

8- الطفولة أكثر شيء أشعر بالحنين تجاهه، لأننا لا نتحمل المسؤولية وقتها، ولا نفكر في أي شيء سوى اللعب والمرح فقط، وهي أجمل فترة في الحياة.

9- أعلم أولادي الصدق، لأن الانسان الصادق يكون كل شيء من حوله رائع، وبدونه لا قيمة له ولا احترام.

10- لا يجوز ان يتفاخر أولادي أمام الناس أن والدهم نجم مشهور، هذا أمر ممنوع عندي، وأقول لهم دائما أن موهبتي في الغناء هي نعمة من الله، وهذا الشيء الوحيد الذي يميزني عن غيري.

11- تعرضت لكثير من المتاعب والصعوبات في مشواري الفني من البداية، ولم أكن مرفها أو ثريا، وفي بعض الأحيان كنت أتناول نفس الوجبات أكثر من عشرة مرات.

12- ليس هناك شيء يأتي من فراغ، والنجاح يحتاج ثقة بالنفس من أجل تحقيق الهدف، وعلى المرء ألا يستسلم للإحباطات.

13- عندما ارتبطت بزوجتي لم أكن أمتلك أموال، ولكنها قالت لي سأعيش معك على الخبز والزيتون، وعن نفسي رفضت ان تعيش معي بمستوى أقل من الذي كانت تعيش فيه في منزل عائلتها، لذلك اشتغلت وكافحت من أجل أن تعيش معي مكرمة.

اقرأ أيضا

٦ تصريحات لـ وائل جسار في الإذاعة السورية.. هكذا تحدث عن ابنته


بالصور- هكذا احتفل نجوم "مسرح مصر" بعيد الحب لأول مرة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"