أزمات "الحياة" لا تتوقف..4 مشاكل في شهر واحد وأنباء عن فسخ التعاقد مع عمرو دياب

أزمات "الحياة" لا تتوقف..4 مشاكل في شهر واحد وأنباء عن فسخ التعاقد مع عمرو دياب

نسمة أحمد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 1:29 | آخر تحديث: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 2:31
عمرو دياب عمرو دياب
قضت المحكمة الاقتصادية بتوقيع الحجز التنفيذي على كافة العلامات التجارية الخاصة بشركة سيجما للإعلام "شبكة قنوات تليفزيون الحياة"، مساء يوم الأربعاء 14 فبراير، وجاء هذا الخبر ليكمل سلسلة الأزمات التي تمر بها شبكة القنوات الشهيرة.

وبناء على هذا الحجر تم توجيه تنبيه لكافة الأشخاص والشركات والهيئات والقنوات الفضائية داخل مصر وخارجها، أنه تم وقف أي تعامل مع جميع العلامات التجارية للحياة، وذلك تمهيدا لإتمام إجراءات البيع الجبري لهذه العلامات لاقتضاء الدين المقضي به.

ومنذ أيام، يتردد أن الفنان عمرو دياب تقدم بطلب فسخ التعاقد بينه وبين القناة على تقديم برنامج منوعات غنائية.

وكان من المقرر إذاعة حلقته الأولى في أول شهر أكتوبر المقبل، ولكن تبين أن الإدارة لم تتوصل لأي أفكار خاصة بالبرنامج، حتى يتمكن من مناقشتها والتمهيد لتنفيذها، حسب موقع مجلة "سيدتي".

كما أكد الإعلامي عماد الدين أديب فى بيان إعلامي، أن استقالته من قناة "الحياة" ترجع لأسباب شخصية ومهنية متعلقة به شخصيا، وأوضح أنه لا توجد أي خلافات مطلقا مع القناة، واعتبر أن إدارة القناة تفهمت ذلك جيدا.

وجاء قرار الإعلامية جيهان منصور باستقالتها عن قناة "الحياة"، لعدم تنفيذ بنود العقد الموقع بينهم.

وكان من المقرر في العقد أن تكون جيهان مديرا عاما لقناة "الحياة" الناطقة باللغة الإنجليزية، و تم إلغاء فكرة إطلاق القناة نظرا لوجود أزمة تمويل كبيرة في القناة، حسب موقع صحيفة "صوت الأمة".

جدير بالذكر إن "شركة كينج توت للإنتاج الإعلامي" واحدة من الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الدرامي التليفزيوني في مصر والعالم العربي، وأنشأت عام 1996 وقدمت عدد كبير من الأعمال التليفزيونية مع مجموعة ضخمة من نجوم مصر والوطن العربي.


أقرا أيضا

الحجر على مجموعة قنوات "الحياة"


مالك قنوات الحياة يتصالح مع اتحاد الكرة وينقذ نفسه من السجن

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"