نيكول كيدمان ترقص وتغني من جديد في "تسعة"

نيكول كيدمان ترقص وتغني من جديد في "تسعة"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 أبريل 2008 - 10:29
نيكول كيدمان نيكول كيدمان
بعد نجاحها الساحق في الفيلم الدرامي الغنائي "الطاحونة الحمراء" moulin rouge، فررت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان إعادة تلك التجربة من خلال الفيلم الغنائي الجديد "تسعة" nine.

ونشرت جريدة "هوليوود ريبورتر" عبر موقعها الرسمي أنه في حالة نجاح المفاوضات فإن النجمة التي تبلغ من العمر 40 عام ستشارك في بطولة الفيلم مع كل من خافيير بارديم وبينولوبي كروز وماريو كوتيلارد وصوفيا لورين وجودي دينش.

ومن المقرر أن يخرجه روب مارشل مخرج الفيلم الغنائي الناجح جداً "شيكاجو" chicago، والقصة مأخوذة عن مسرحية قدمت على مسارح برودواي عام 1982.

كيدمان حامل حاليا في طفلها الأول من زوجها المطرب كيث إيربان، ومقرر أن تضع طفلها خلال موسم الصيف القادم، وبذلك ستكون قد وضعت طفلها قبل موعد بدء التصوير في سبتمبر، كما أن منتجي الفيلم من الممكن أن يبدأو في عملية تصويره ويتركوا مشاهد نيكول في نهاية جدول تنفيذ الفيلم.

كلمات متعلقة كيدمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"