خاص- لهذا السبب اعتذرت علا غانم ورانيا يوسف عن "رحيم"

خاص- لهذا السبب اعتذرت علا غانم ورانيا يوسف عن "رحيم"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 17:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 17:46
نور اللبنانية نور اللبنانية
تشارك نور اللبنانية في المسلسل التليفزيوني "رحيم" مع ياسر جلال، والذي يعرض في رمضان 2018.

لكن سبق موافقة نور على المشاركة في بطولة المسلسل، ترشيح فنانتين هما علا غانم ورانيا يوسف، إذ علم FilFan.com أن كلا من الفنانتين رفضتا المشاركة في العمل نظرا لقلة المقابل المادي المعروض عليهن.

وأشارت مصادر خاصة إلى أن علا غانم ورانيا يوسف كان طلبا أجرا اعتبرته الشركة المنتجة مبالغا فيه، وذلك قبل أن يذهب الدور نور اللبنانية التي أبدت اعجابها بقصة العمل.

نور تواصل حاليا تصوير دورها بالمسلسل وتجسد فيه شخصية دكتورة بإحدى الجامعات بالقاهرة، وتقع علاقة حب تربطها ببطل العمل ياسر جلال منذ أيام الجامعة، إلى أن تتطور الأحداث وتنقلب حياتها رأساً على عقب، وتدخل فى صراعات مع عالم رجال الأعمال.

والمسلسل بطولة ياسر جلال، وحسن حسني، ودنيا عبد العزيز، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية.

وتعود نور للدراما التلفزيونية بعد غيابها عامين منذ مسلسل "سرايا عابدين".

اقرأ أيضا

٥ أسباب وراء نجاح أغنية "داري يا قلبي" لحمزة نمرة


أوسكار 2018- فيلم Phantom Thread.. البحث عن الخيط المفقود

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"