أفضل الصور الساخرة من أغنية حمزة نمرة "داري يا قلبي"

أفضل الصور الساخرة من أغنية حمزة نمرة "داري يا قلبي"

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 17:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 18:7
حمزة نمرة حمزة نمرة
تعد أغنية "داري يا قلبي"، للمطرب حمزة نمرة من الأغنيات التي نجحت خلال الأيام القليلة الماضية بسبب كلماتها المؤثرة.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها على موقع Youtube، ووصلت مشاهدتها إلى أكثر من 4 مليون مشاهدة في 5 أيام فقط.

ورغم حصول الأغنية على إعجاب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت للانتقاد بسبب كلماتها التي كانت قاسية على البعض.

وبدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون الصور الساخرة "Comics"، على الأغنية، ويرصد FilFan.com عددا من المنشورات التي كتبها مشاهدو الأغنية على Facebook.

استعانت الصفحة الساخرة "اساحبي"، بمشهد من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، لأحمد السقا ومحمد هنيدي ووضعوا الأغنية عليه ويتم اقتطاعها بكلمات للمثلين.



وهذا المستخدم يمزح عبر صفحته على Facebook، إنه يجب سماع الأغنية على الطريق الدائري، في إشارة منه لقسوة كلماتها.



كما استعانت إحدى الصفحات بفيلم "عوكل"، وتم تركيب كلمات ساخرة على صورة لمحمد سعد وحمزة نمرة من أحد مشاهد العمل.

داري يا قلبي

وقررت صفحة أخرى الاستعانة بمشهد من فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية"، بين محمد هنيدي وغادة عادل، وتم تركيب صورة وجه حمزة بدلا من هنيدي للسخرية من الأغنية.

داري يا قلبي

أما صفحة "ميدياوي"، قررت مزج كلام الأغنية مع صورة لأحمد حلمي من فيلم "18 يوم".

داري يا قلبي

داري يا قلبي

داري يا قلبي

ونشرت صفحة "المصري مان"، فيديو من مشهد لفيلم للراحل محمود العزيز وهو يستمع لأغنية في الراديو معقبين عليها "عندما يقرر المغتربون سماع حمزة نمرةط.



يذكر أن حمزة نمرة يتابع الإشراف على تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، الذي يستعد لطرحه قريبا، الألبوم سيضم 8 أغنيات جديدة، وسيكون أول إنتاج لشركته الخاصة التي أسسها أخيرا، وسيتم الكشف عن جميع تفاصيلها قريبا.

ويتعاون في الألبوم مع الشعراء محمود فاروق وحازم ويفي ومحمد السيد، ولحن لنفسه جميع أغاني الألبوم عدا أغنية واحدة لحنها الفنان والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، يالإضافة إلى أن جميع الأغاني من توزيع حمزة نمرة وكريم عبد الوهاب، أما أعمال الميكساج والماستر الخاصة بالألبوم ستتم خارج مصر وتحديدا في إحدى الدول الأوروبية.

اقرأ أيضا

٥ أسباب وراء نجاح أغنية "داري يا قلبي" لحمزة نمرة

حمزة نمرة يعود للجمهور بألبوم جديد.. تعرف على تفاصيله وموعد طرحه

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"