حلا شيحة عن عبلة كامل: لنا ذكريات جميلة من أيام "اللمبي"

حلا شيحة عن عبلة كامل: لنا ذكريات جميلة من أيام "اللمبي"

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 17:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 17:40
حلا شيحة حلا شيحة
الممثلة المعتزلة حلا شيحة تنشر ببعض التصريحات بين الحين والآخر لمتابعيها حول بعض أمورها الشخصية أو عن ذكرياتها مع بعض المواقف التي مرت بها.

وهذه المرة تحدث حلا شيحة عن الفنانة عبلة كامل، والتي قدمت معها بطولة فيلم "اللمبي"، بمشاركة الفنان محمد سعد.

وكتبت حلا عبر حسابها على Instagram، : "حبيبتي عبلة كامل لي ذكريات جميلة معاها من إيام فيلم اللمبي لمست فيها البساطة والطيبة انسانة فعلا جميلة وكريمة وكوميدية جدا.. اسأل الله ان يبارك في عمرها و يحفظها من كل سوء".



ومن ناحية أخرى، تؤكد حلا شيحة بين الحين والآخر على أنها تعيش حياة طبيعية خاصة بعد اعتزالها وارتداء النقاب.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت حلا شيحة لتؤكد أن نقابها لم يمنعها من الحياة والتمتع بها، موضحة أنها منتقبة منذ 13 عاما، ولم تشعر أبدا أنها ميتة بسبب هذا النقاب كما يُقال دائما.

وأضافت أنها تعيش مع زوجها وأولادها حياة طبيعية، ويخرجون ويتنزهون، ويحاولون أن يعيشوا حياتهم الطبيعية، ولكن بعيدا عن أي شبهات. (تعرف على التفاصيل)

إقرأ أيضا:
حلا شيحة تنشر صورتها بالنقاب: فخورة
حلا شيحة تنفي ظهورها بالنقاب.. غاضبة من نشر صور ابنتها

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"