بالفيديو والصور- هنا الزاهد تستمتع بالتزلج مع صديقاتها

بالفيديو والصور- هنا الزاهد تستمتع بالتزلج مع صديقاتها

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 14:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 14:56
هنا الزاهد وصديقاتها على الجليد الصناعي هنا الزاهد وصديقاتها على الجليد الصناعي
تشارك الممثلة الشابة هنا الزاهد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ببعض اللحظات في حياتها الشخصية، والأوقات السعيدة التي تعيشها.

وهذه المرة نشرت هنا عبر حسابها على Instagram، بعض الصور ومقطع فيديو لها، وهي تمارس رياضة التزلج على الجليد، ولكن في الأماكن المغلقة الصناعية.

⛷❄️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on



كما نشرت أيضا مجموعة من الصور وهي تستمتع باليوم مع صديقاتها.

Fun day out with snowballs ❄️❄️ @nourlzahed @farahelzahed ⛄️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on



يشار إلى أن هنا يعرض لها حاليا فيلم "عقدة الخواجة"، الذي تلعب بطولته إلى جانب الفنان حسن الرداد.

فيلم "عقدة الخواجة" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن وهو من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

كما تعاقدت هنا الزاهد على بطلة مسلسل "سك على أخواتك" المقرر عرضه في موسم رمضان 2018، والذي يلعب بطولته كل من علي ربيع وسهر الصايغ، وهو من تأليف إياد شهاب وإخراج وائل إحسان.

كلمات متعلقة هنا الزاهد
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"