بالفيديو- شيماء سيف تروي قصة ارتباطها بمحمد كارتر وتعقب: أنا ما صدقت

بالفيديو- شيماء سيف تروي قصة ارتباطها بمحمد كارتر وتعقب: أنا ما صدقت

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 11:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 11:28
شيماء سيف وخطيبها محمد كارتر شيماء سيف وخطيبها محمد كارتر
استضافت الإعلامية إسعاد يونس الممثلة شيماء سيف وخطيبها المنتج محمد كارتر في برنامجها "صاحبة سعادة"، الذي يعرض على شاشة قناة cbc.

وتحدثت شيماء عن قصة ارتباطهما، وقالت إنه كان يعمل مديرا للإنتاج في قناة "القاهرة والناس"، في الوقت التي كانت تقدم فيه برنامج "نفسنة".

وأضافت أنه كان يساعدها في اختيار الوجبات أثناء فترة راحتها، وبعد تركها للبرنامج تقابلا في مسرحية "أهلا رمضان"، وبدأت قصة حبهما.

وأشار كارتر إلى أنه ذهب إلى عائلتها لطلب يدها دون علمها، وحضر مع محمد رمضان مفاجأة خطوبتهما في المسرح، وردت شيماء قائلة: "أنا ما صدقت أصلا".

واستكمل حديثه بأنه عندما أخبر رمضان بخطبة شيماء شعر بسعادة كبيرة وأراد أن يحجز المسرح بأكمله، ولكن كارتر vtq وقرر تقديم الدبلة لها بعد العرض وأقنعها بأن المسرحية سيتم تصويرها لذلك أحضرت الماكير ومصفف الشعر وارتدت فستانا خصيصا لهذا اليوم.



يذكر أن محمد كارتر فاجأ شيماء سيف بعد انتهاء عرض مسرحية "أهلا رمضان"، بتقديم دبل الخطوبة لها وسط فريق عمل المسرحية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شيماء سيف ضيفة حلقة السمك في برنامج "صاحبة السعادة"

بالفيديو- شيماء سيف بعد تعرضها للحسد: أخفيت خطيبي وسأنقبه

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"