إيمي سالم عن وقف "SNL بالعربي": هيافة

إيمي سالم عن وقف "SNL بالعربي": هيافة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 فبراير 2018 - 18:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 2:17
إيمي سالم إيمي سالم
استنكرت الممثلة إيمي سالم وقف برنامج "SNL بالعربي" الذى يبث على قناة ON E، وكتبت منشورا خلال صفحتها على Facebook، للتعبير عن غضبها مما حدث.

وقالت سالم إن استنكارها لما حدث ليس دفاعا عن البرنامج أو القائمين على العمل، وأنها لم تشارك في أي حلقة به حتى لا يظن البعض أنها تدافع عنه بعد حصولها على أموال مقابل ذلك.

وعبرت عن اندهاشها من وقف البرنامج بسبب لاحتوائه على إيحاءات جنسية، قائلة: "ده على أساس إن مفيش برامج مافيهاش جملة واحدة معديه من غير تيت؟".



وتساءلت متى سنتخلص من النظر للهيكل الخارجي وننظر إلى الجوهر، وناشدت المسؤولون للتركيز في الأشياء المفيدة قائلة: "ركزوا في المفيد بلاش هيافة".

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر بيانا صحفيا مساء الأحد 11 فبراير ليعلن عن قرارت جديدة اتخذها بشأن بعض البرامج المصرية.

وأهم ما جاء في البيان هو وقف برنامج "SNL بالعربي" الذى يبث على قناة ON E، وذلك بناء على التحقيقات التى أجرتها لجنة الشكاوى، وتقارير لجنة الرصد التي أكدت أن البرنامج دأب على استخدام الألفاظ والعبارات والإيحاءات الجنسية التي لا تليق بالعرض على المشاهدين وتخالف المعايير الأخلاقية والمهنية.

اقرأ أيضا

عمر خورشيد عن وقف SNL بالعربى: برنامج ثقيل على قلبي.. ولكن

وقف "snl بالعربي" على On E والتحقيق مع "الناس الحلوة" بسبب صورة إباحية

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"