خاص- أول تعليق لخالد أبو النجا بعد منع فيلمه

خاص- أول تعليق لخالد أبو النجا بعد منع فيلمه

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 17:40 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 17:40
خالد أبو النجا خالد أبو النجا
عبر خالد أبو النجا عن استياءه من منع فيلمه "بائع البطاطا المجهول" من العرض، ورفض الرقابة على المصنفات الفنية اعطاءه تصريحا بالعرض.

وفي أول تعليق لخالد ابو النجا على منع فيلمه "بائع البطاطا المجهول" في مهرجان زاوية للأفلام القصيرة قال لـ FilFan.com :"نعم.. للأسف هناك من لا يريد لهذا الفيلم أن يعرض للجمهور المصري والعربي".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التى لا يعرض فيها فيلم "بائع البطاطا المجهول"، بل واجه مشكلات من قبل أثناء مشاركته في مهرجان "دبي السينمائي" في دورته الـ 13 أدت لإيقافه ولم يتم توضيح السبب بشكل مباشر".

فيلم "بائع البطاطا المجهول" ينتمي إلى نوعية أفلام الأنيميشن، وتدور أحداثة حول حول شاب مصري يدعى خالد يبحث في جريمة قتل لطفل كان يبيع البطاطا فى قلب ميدان التحرير أثناء الثورة المصرية، وتتحول الحادثة إلى أحلام وكوابيس تطارد هذا الشاب الذي يقرر البحث عن القاتل، وهو من إخراج أحمد رشدي، والأداء الصوتي لـ خالد أبو النجا وتارا عماد.


اقرأ أيضا

خاص- مخرج "بائع البطاطا المجهول" يخرج عن صمته: مانع الفيلم لم يشاهده بالتأكيد!


في ذكرى وفاته الـ 15- علاء ولي الدين يحكي عن رفضه في معهد السينما وتدخل الرقابة في فيلم "الناظر"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"