بالفيديو- عصام كاريكا يوجه اعتذار للمغرب لهذا السبب

بالفيديو- عصام كاريكا يوجه اعتذار للمغرب لهذا السبب

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 15:54 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 15:54
عصام كاريكا عصام كاريكا
وجه الفنان عصام كاريكا اعتذارا للشعب المغربي والملك محمد السادس عن استخدامه لفظ خلال أغنية "الرجل ده"، التي أثارت الجدل بين صفوف المغاربة.

نشر كاريكا فيديو مصورا عبر صفحته بموقع Facebook تحت عنوان "اعتذار رسمي من الفنان عصام كاريكا".

وقال عصام كاريكا إنه يوجه كلمته إلى الشعب المغربي والملك محمد السادس، وأنه لا يقصد أي أهانة كما أقدم على العمل الفني بحسن نية، إلا أنه فهم بصورة خاطئة.

وأوضح كاريكا أنه أهدى تلك الأغنية للملك المغربي لحبه الشديد له، لكنه أساء التقدير في استخدام كلمة "الراجل ده" وهي كلمة عامية مصرية تعني هذ الرجل، مؤكدا أنه ما كان يجب أن يستخدم تلك الكلمة في وصف الملك.

وأعرب عدد من المغاربة عن استيائهم من استخدام لفظ "الراجل ده” في أغنية موجهة لملكهم محمد السادس.

ووجهت أيضا الفنانة رقية ماجي عبر حسابها على Instagram، رسالة قالت فيها أنه على الفنان المصري أن ينتقي الكلمات المناسبة، وتدعيه فيها إلى معرفة من هو الملك محمد السادس وإلى أي سلالة ينتمي قبل أن يستخدم ألفاظ لا تليق به.




أقرا أيضا

بالفيديو- عصام كاريكا يطرح أغنيته المصورة "مزمزمته"



بالفيديو- عصام كاريكا أول فنان يلتقط Selfie عقب مقلب "هبوط اضطراري"!



comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"