خاص- مريم حسن لـ"في الفن": هذه تفاصيل دوري في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"

خاص- مريم حسن لـ"في الفن": هذه تفاصيل دوري في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 13:41 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 13:41
مريم حسن مريم حسن
صرحت الممثلة مريم حسن لـFilFan.com أن سبب قلة أعمالها الدرامية سواء في السينما أو التلفزيون هي تدقيقها في الاختيار بعناية شديدة لما تطل به على الجمهور.

وأضافت مريم حسن أنها في أوائل 2018 ستطل على جمهورها من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك" في جزئه الثاني وفيلم "نص جوازة" التي تشارك فيه مع نبيل عيسى ورحمة حسن ومصطفى أبو سريع.

وكشفت مريم حسن تفاصيل قصتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" موضحة أنها تظهر محجبة لأول مرة ويشاركها بطولة القصة الممثل أحمد مجدي.

وأضافت مريم حسن أن قصتها تشبه العديد من ربات المنزل ومتواجدة في مجتمعنا المصري بشكل واضح وكبير، وهي تتحدث عن المشاكل التي تمر بها المرأة العربية.

تسيطر البطولة النسائية على الجزء الثاني من المسلسل لأنه يدور حول المرأة ومشاكلها بشكل عام، وهو يعرض حاليا على شاشة قناة OSN المشفرة، ومن المقرر عرضه على قناة CBC خلال الفترة المقبلة.

ومن أبطال الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" درة، وريم مصطفى، ومحمد الكيلاني، وعمر السعيد، وأحمد فريد، ونجلاء بدر، وهبة عبد العزيز، وسارة نخلة، وحنان مطاوع، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج أحمد عبد العاطي.

اقرأ أيضاً

مريم حسن بطلة القصة السابعة من مسلسل "نصيبى وقسمتك 2"

بالصور- مريم حسن بطلة "نوح" أمام حسن الرداد فى رمضان 2017

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"