التعليق الأول لجوهرة بعد إطلاق سراحها: كانت أسوأ أيام حياتي

التعليق الأول لجوهرة بعد إطلاق سراحها: كانت أسوأ أيام حياتي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 فبراير 2018 - 17:48 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 2:28
جوهرة جوهرة
أصدرت الراقصة جوهرة بيانا صحفيا تشكر فيه كل من ساندها في أزمتها الأخيرة التي مرت بها.


كتبت جوهرة عبر حسابها بتطبيق Instagram: "مرحبا أصدقائي الأعزاء! أنا أخيرا بالخارج، حالتي الصحية طبيعية فلا تقلقون علي! مازالت لا أعرف أي شيء عن الأسباب الحقيقية لكل ما حدث، هؤلاء الراقصات المحترفات على علم ودراية بأن بدل رقصتي تتبع القواعد، وأنا والمحامي الخاص بي واثقون أن كل أوراقي القانونية سليمة 100%".

وتابعت: "قضيت أنا وصاحب العمل 6 أشهر لإعداد كل الأوراق بطريقة سليمة، لذلك أروجو منك من ترديد هذا الحديث لأنه ليس لدي أدنى شك في هذا الأمر، فما حدث معي ليس شخصي بالمرة".

وأضافت جوهرة: "أود توجيه الشكر لكل الجانبين أن ما حدث لم يتصل معي كشخصية على الإطلاق. أريد أن أشكر الجانبين الروسي والمصري على حد سواء، وأنا أعلم أنه كان أشخاص ومنظمات مختلفة لم تنم مثلي هذه الأيام في محاولة لتوضيح الوضع وخروجي من الحبس".

واستكملت: "أعلم أن زوجي الحبيب قام بمجهود كبير من الجانب الروسي و صاحب العمل الرائع هنا في القاهرة كذلك، لا توجد كلمات كافية لشكر كل من وقف بجانبي في هذه الفترة، فرغك كل الأمور الرهيبة التي شعرت بها هذه الأيام وفقدان الأمل في كل دقيقة تمر عليّ، أدركت أن الكثير من الناس يدعون لي، ويعملون بجد من أجل خروجي من هذه الأزمة، بقيت قوية من أجلهم".

واختتمت كاتبة: "هذه كانت أسوأ أيام بحياتي، والآن أنا في الخارج، وهذا بسبب العدل والعدالة، وهذا يثبت فقط أنني بريئة".

Hello my dearest friends! I’m finally out! My state of health is normal so do not worry about me! Still I don’t know anything about real reasons of everything what has happened, those who are professional dancer know clearly my costumes are ok and me and my lawyer insure 100% documents are done, we spend 6 months with my employer to prepare everything clean and right, so please stop this talks, I don’t have any doubt in the idea, that what happened not connected with me as personality at all. I want to thank Russian and Egyptian sides both, I know it was just crazy amount of different people, organizations who didn’t sleep like me this three days trying to clear the situation and get me out. I know that my beloved husband did just unreal job from Russian side and my amazing employer here in Cairo the same here. No words to thank you, all who were helping me!🙏 Inside of all this was just terrible and I was loosing a hope every minute, but then I realized that are so many people praying for me, working hard to take me out, I stayed strong for them. It was the worst days of my life, but I’m out and JUSTICE TRIUMPHED, so it’s only proves that I’m innocent. ♥️😙🇷🇺🇪🇬

A post shared by 🍓Johara🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on




اقرأ أيضا

بالفيديو- محامي الراقصة جوهرة يكشف حقيقة زواجها العرفي

كلمات متعلقة الراقصة جوهرة
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"