عباس أبو الحسن يسخر من مطار القاهرة: لماذا نخلع الجزمة مرتين!

عباس أبو الحسن يسخر من مطار القاهرة: لماذا نخلع الجزمة مرتين!

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 فبراير 2018 - 15:1 | آخر تحديث: السبت ، 10 فبراير 2018 - 15:1
عباس أبو الحسن عباس أبو الحسن
انتقد عباس أبو الحسن عدة تقاط في نظام الأمن بمطار القاهرة الدولي، والتي اعتبرها غريبة وغير مبررة، وأنها بعيدة تماما عن إجراءات الأمن في باقي مطارات العالم.

ورصد عباس أبو الحسن من خلال صفحته بـ Facebook عدة ملاحظات علي مطار القاهرة ومصر للطيران، منها أنه المطار الوحيد الذي يجبر المسافر على خلع الجزمة مرتين، الأولى عند دخول منطقة السفر، والثانية عند بوابة الرحلة قبل الصعود الطائرة

كما انتقد أبو الحسن نظام التفتيش اليدوي رغم أن المسافر يمر من بوابة الأمن دون أن يصفر جهاز كشف المعادن، وأشار أبو الحسن إلى أن فرد الأمن في مطار القاهرة يفتش المسافرين دون ان يلبس "جوانتي" مما يساهم في نقل الجراثيم والفيروسات بين آلاف المسافرين.

وأبدى الممثل استغرابه من مصادرة أمن مطار القاهرة لـ "الولاعات" رغم عدم وجود "الولاعة" في قائمة صور الممنوعات التي توجد على اللافتة بجوار فرد الأمن.

ونالت شركة مصر للطيران نصيبها من انتقادات عباس أبو الحسن، إذ عبر عن استياءه من مستوى الطعام الذي تقدمه.



اقرأ أيضا

بالفيديو- هيفاء وهبي تقضي أسوأ أيامها في مطار القاهرة.. فقدت حقيبتها!

بالفيديو- شيرين رضا منتقدة مطار القاهرة الدولي: "الحمامات ريحتها وحشة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"