بالفيديو- رامي وحيد يكشف سرا للمرة الأولى عن وفاة "فراج" في مسلسل "سلسال الدم"

بالفيديو- رامي وحيد يكشف سرا للمرة الأولى عن وفاة "فراج" في مسلسل "سلسال الدم"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 فبراير 2018 - 2:50 | آخر تحديث: السبت ، 10 فبراير 2018 - 2:50
رامي وحيد رامي وحيد
قال رامي وحيد إن دور فراج في مسلسل "سلسال الدم" فتح أمامه الطريق للمشاركة في أعمال فنية كثيرة.

وأضاف وحيد أن العروض انهالت عليه بعد نجاح الشخصية، مما حقق له حرية في اختيار الأدوار بشكل أفضل، وأبتعد بعدها عن أدوار الشر التي اعتاد الظهور بها.

وكشف عن سر للمرة الأولى يخص وفاة فراج إذ قال: "كان من المفترض أن ينتهي دور "فراج"، بمشهد قتله في نهاية الجزء الثالث من العمل، ولكن مع ردود الأفعال الإيجابية حول الشخصية، قرر المؤلف مجدي صابر أن يعود به للحياة مرة أخرى، من خلال حيلة درامية أبدع فيها من أجل أن يستمر تواجده في الجزء الرابع".



وأشار وحيد خلال تواجده ضيفا على برنامج "الجمعة في مصر"، إلى أن مسلسل "سلسال الدم" من أهم الأعمال في مشواره الفني، وصور مشاهدة فيه لمدة 3 سنوات.

واستكمل حديثه بأن هناك 30 حلقة متبقية في الجزء الخامس والأخير من المسلسل الذي لم يعرض بعد، لافتا إلى أنه ينتظر بشغف عرض الحلقات على قناة MBC مصر خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عددا كبيرا من الفنانين، بالإضافة إلى أبطال الأجزاء السابقة منهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

رامي وحيد يكشف سبب رفضه لشخصية أخرى في مسلسل "سلسال الدم"


بالفيديو- رامي وحيد يرد على إتهام نرمين ماهر له بإصابتها بجروح

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"