المرض السري في حياة الفنانين يصيب الجمهور بالحيرة

المرض السري في حياة الفنانين يصيب الجمهور بالحيرة

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 13:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 13:29
نادين نسيب نجيم ومنة فضالي وميرهان حسين نادين نسيب نجيم ومنة فضالي وميرهان حسين
يستخدم الفنانين حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي للتقرب من جمهورهم، وينشرون صورا وفيديوهات لهم تلقى اهتماما كبيرا من قبل الجمهور خاصة إذا كانت من حياتهم الخاصة.

لكن البعض يفضل أن يعطي طابع الغموض والإثارة في الصور التي يتم نشرها، فيحيرون جمهورهم ويتركون أسئلة كثيرة دون إجابة.

في الفترة الأخيرة وضعت بعض الفنانات جمهورهن في حيرة وقلق كبير بعد نشرهن لصور تكشف عن مرضهن، دون توضيح ما حدث أو طمأنة متابعيهن.

ويظل الجمهور يطرح سؤالا واحدا طوال الوقت محاولين الاطمئنان على صحة فنانتهم، لكن لا يحصلون على إجابة.

في هذا التقرير نستعرض بعض الفنانات اللاتي حيرن جمهورهن بصور مرضهن

ميرهان حسين

منذ فترة وتنشر الممثلة ميرهان حسين صورا عبر حسابها في Instagram تارة ليدها ومحاليل تضعها، وتارة أخرى لورود وهدايا جاءت لها مع كلمات رقيقة وتمنيات بالشفاء.



وبسرعة تأتيها تعليقات كثيرة من جمهورها كلها أسئلة حول صحتها وماذا حدث لها، ولا ترد ميرهان على جمهورها وتستمر في نشر صور تزيد من حيرتهم.

نادين نسيب نجيم

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم هي الأخرى نشرت صورة لها ليلة عيد ميلادها تسببت في قلق جمهورها، فبدلا من أن يحتفلوا بعيد ميلادها فوجئوا بتواجدها في المستشفى.

ظهرت نادين في الصورة تضع ماسكا للتنفس وبدى على وجهها الإرهاق، ومع أسئلة جمهورها عما حدث لها، طمأنتهم بتغريدة كتبتها عبر حسابها في Twitter وقالت إنها بخير لكن دون الكشف عن مرضها.





منة فضالي

الممثلة منة فضالي لأكثر من مرة تقلق جمهورها عليها بنشرها لصور لها وهي في المستشفى وحديثها عن مواقف البعض معها وتخليهم عنها في محنتها.

لكن آخر مرة تحدثت فيها عن صحتها أقلقت جمهورها كثيرا، فكتبت منشورا عبر حسابها في Facebook كشفت فيه أنها ستخضع لعملية جراحية دون أن تقول ما هي، وطلبت من الجميع مسامحتها والدعاء لها أن تخرج من هذه العملية بسلام.



وبعد إجرائها العملية طمأنت جمهورها عليها ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعملية وهو ما حير جمهورها كثيرا الذي أراد معرفة تفاصيل أكثر.

ريهام سعيد

المذيعة ريهام سعيد هي الأخرى حيرت جمهورها عندما نشرت الصفحة الرسمية لبرنامجها "صبايا الخير" صورا لها وهي على فراش المرض وتضع محاليل في يدها.

"وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ"صدق الله العظيم

Posted by ‎الصفحة الرسمية /صبايا الخير - ريهام سعيد‎ on Monday, August 3, 2015


وكتب وقتها نسألكم الدعاء وظهر على ملامحها الإرهاق، وكالعادة وكأنه سر حربي لا يكتب أي تفاصيل عن مرضها ليزيد قلق الجمهور.



اقرأ أيضا:

مرض ميرهان حسين يحير جمهورها

بالفيديو- نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها في المستشفى على أغنية "لأ لأ"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"