خالد الصاوي بعد حصوله على جزء من مستحقاته من ممدوح شاهين: سأتبرع للمجهود الحربي

خالد الصاوي بعد حصوله على جزء من مستحقاته من ممدوح شاهين: سأتبرع للمجهود الحربي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 0:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 0:14
خالد الصاوي خالد الصاوي
حصل الممثل خالد الصاوي على جزء من مستحقاته من المنتج ممدوح شاهين بعد نزاع قضائي مستمر منذ أعوام.

قال الصاوي: "متنازل بجزء من المسحتقات التي حصلت عليها لدعم المجهود الحربي، واعتزم تكرار هذه الخطوة في باقي الشيكات المستحقة علي المنتج ممدوح شاهين"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وتابع: "لا أعلن دعمي للمجهود الحربي علي سبيل الوجاهة، ولكن فقط للتذكرة بهذا الاتجاه الوطني، وإن كنت تبرعت لولكن إذا كان الوضع صالح الأعمال الخيرية ما كنت لأعلن ذلك كما أفعل دوما".

وكان الصاوي تنازل عن الشق الجنائي في الدعوى الأولي التي أقامها ضد ممدوح شاهين عن مستحقاته المالية المتأخرة في مسلسلي "الصعلوك" و"هي ودافنشي".

يذكر أن خالد الصاوي رفع عدد من الدعاوى القضائية ضد ممدوح شاهين، لعدم حصوله على جزء كبير من مستحقاته المالية عن مسلسلات "الصعلوك"، و"هي ودافنشي"، اللذين تم عرضهما خلال الأعوام الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، يشارك الصاوي في بطولة فيلم "سري للغاية" الذي تدور أحداثه منذ اندلاع ثورة يناير 2011 حتى 30 يونيو، ويجسد شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر.

فيلم "سري للغاية" من تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي، ويشارك به مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا وأحمد رزق وعبد العزيز مخيون ونبيل الحلفاوي ومحمد رمضان.


اقرأ أيضا

خالد الصاوي يوضح حقيقة اصابته بمرض في المخ


خالد الصاوي: أجسد دور "خيرت الشاطر" في فيلم لوحيد حامد

كلمات متعلقة خالد الصاوي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"