علا الفارس تبارك لزميلها حمود الفايز على عقد قرانه.. لم تنس مشكلاتها معه

علا الفارس تبارك لزميلها حمود الفايز على عقد قرانه.. لم تنس مشكلاتها معه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 15:48 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 15:48
علا الفارس وحمود الفايز علا الفارس وحمود الفايز
يبدو أن أزمة المذيعة علا الفارس وتعقيبها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إلى هناك، وانتقادها لبعض القيادات العربية، مستمرة.

عادت الأزمة من جديد بعد مباركة علا لزميلها المذيع حمد الفايز بعقد قرانه على المذيعة رؤى الصبان، فنشرت عبر حسابها في Instagram صورة للعروسين وكتبت لتتمنى لهما حياة سعيدة.



وجاءت لها تعليقات كثيرة ردت عليها بصراحة كبيرة، كان أولها سؤالا إن كانت ستحضر حفل الزفاف فكانت إجابتها أنها لن تحضر قائلة: الله يسعده ويبعده.

علا الفارس

علا الفارس

مما جعل الجميع يعقب على الأمر وإن كان هناك خلافا بينهما، فكشفت علا من ردودها أن الوضع بينهما ليس كما كان، فبعد أزمتها حدث خلافات بينها وبين بعض مذيعي MBC.

وقالت علا إنها لم تكن ترغب في أن يدافع عنها أي شخص، ولكن كانت تتمنى من الجميع أن يصمتوا ولا يعلقوا على الأحداث، لكن يبدو أنهم ظنوا أنها لن تعود فأخرجوا ما بداخلهم من أحقاد، مضيفة أن الله حماها بعدما أظهر لها ما بداخلهم وهي التي كانت تقدم المساعدة للجميع.

علا الفارس


ويبدو أن المذيعة الأردنية شعرت أن هذه التعليقات ستجلب لها مشاكل كثيرة فقامت بوقف خاصية التعليق على الصور التي تنشرها.

وتعود الواقعة إلى شهر ديسمبر 2017، بعدما عقبت على قرار الرئيس الأمريكي بإعلان القدس عاصمة إسرائيل، وانتقدت القيادات والشعوب العربية في طريقة تعاملها مع الأزمة، لتتعرض لهجوم كبير ويتم إيقافها عن العمل من قنوات MBC.

اقرأ أيضا

علا الفارس تهنئ وليد آل إبراهيم بخروجه من اعتقاله

صورة- علا الفارس تخضع لعملية جراحية في مدريد

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"