شركة Disney تعلن عن النسخة الحية من مسلسل "دا مستحيل"

شركة Disney تعلن عن النسخة الحية من مسلسل "دا مستحيل"

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 15:58 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 15:58
كيم بوسيبل كيم بوسيبل
بعد مرور 16 عاما من إصدار مسلسل الرسوم المتحركة Kim Possible المعروف في الوطن العربي بـ"دا مستحيل"، قررت شركة Disney تحويله إلى فيلم تليفزيوني منتج بخصية التصوير الحي.




تدور أحداث المسلسل حول فتاة مراهقة تنقذ العالم من الأشرار في وقت فراغها، بصحبة صديقها "رون" (المعروف باسم بـ"مُستا" في النسخة العربية)، وفأره روفوس. تسعى الفتاة إلى تحقيق التوازن بين مسؤوليتها تجاه البشرية وبين ضغط المدرسة ومشاكل عائلتها.

عُرض المسلسل لأول مرة عام 2002 وصدر منه 87 حلقة إلى أن انتهى عام 2007. حصل على جائزة إيمي لأفضل برنامج رسوم متحركة. ويشار إلى أن الشركة المنتجة طرحت فيلمين رسوم متحركة عن نفس القصة وهما Kim Possible Movie: So the Drama in 2005، وKim Possible Movie:A Stitch In Time.

وتبحث الشركة حاليًا عن ممثلين ليجسدوا الشخصيات في نسخة التصوير الحي.

الفيلم يتولى كتابته مارك مكوركل وروبرت سكولي، وهما من كتبا المسلسل الأصلي، ويتعاون معهما جوش كاجان، ومن إخراج كل من أدم ستين وزاك ليبوفسكي.

قال نائب الرئيس التنفيزي لشركة Disney، آدم بونيت، "مارك وبوب صنعا شخصية أصبحت صديقة مقربة للأطفال حول العالم وأنا متحمس للعمل معهما مجددًا في النسخة المرئية من كيم."

شركة DC تعلن عن فيلم Shazam!

Disney تختار المصري مينا مسعود لدور"علاء الدين" في نسخة Aladdin الجديدة

كلمات متعلقة disney
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"