زوجة ريتشارد بريور تؤكد علاقته الجنسية مع مارلون براندو

زوجة ريتشارد بريور تؤكد علاقته الجنسية مع مارلون براندو

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 11:54 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 11:54
ريتشارد بريور ومارلون براندو ريتشارد بريور ومارلون براندو
قبل يومين، أثار المنتج الموسيقي كوينسي جونز، جدلا واسعا بعدما أقر بوجود علاقة جنسية بين الممثل مارلون براندو والممثل ريتشارد بريور. فقد قال: "مارلون كان يمارس الجنس مع أي شيء، أى شى! كان يمارس الجنس مع جيمس بالدوين، وريتشارد بريور، ومارفين جاي".

وأكدت زوجة بريور، جينيفر لي، ما قاله جونز، خلال حوارها مع موقع TMZ، موضحة أن زوجها كان منفتحا حول ميوله إلى الازدواجية الجنسية، ولم يشعر قط بالخجل تجاه كشف علاقاته عبر وسائل الإعلام.

وأضافت أن بريور كتب كثيرًا عن الرجال الذين أقام علاقة جنسية معهم، معلنة أنها تخطط لنشر هذه المذكرات في وقت لاحق خلال هذا العام.

واستدركت: "كان ذلك خلال فترة السبعينيات! المخدرات كانت لا تزال جيدة، تحديدًا كواليود"، مشيرة إلى أن المواد المخدرة تدفع الشخص إلى فعل أي شيء.

وذكرت أن زوجها كان سيضحك كثيرًا إذا علم بتسريب هذا الخبر إلى الإعلام.

يشار إلى أن الممثل الكوميدي ريتشارد بريور تزوج من 5 سيدات، وأنجب 7 أطفال، فيما تزوج الممثل الأمريكي الشهير مارلون براندو 3 مرات، وكان لديه علاقات نسائية متعددة، وقد أنجب 11 طفلا.

وكان بطل فيلم the Godfather صريحا حول ازدواجية ميوله الجنسية، وقال في حوار مع أحد الصحفيين الفرنسيين عام 1976، "المثلية الجنسية تعتبر أمرا رائجا الآن، لم تعد صالحة كأخبار".

اقرأ أيضًا:
في عيد ميلاده- لهذا السبب زاد وزن مارلون براندو على مدار السنوات.. زوجته وضعت قفل على الثلاجة


تاريخ الأوسكار مع عظمة الكلب لأفلام الرعب.. تفوق Get Out وحظ سيء لهتشكوك

كلمات متعلقة مارلون براندو
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"