بالفيديو- ترحيل الراقصة جوهرة من مصر ومنعها من الدخول مجددا

بالفيديو- ترحيل الراقصة جوهرة من مصر ومنعها من الدخول مجددا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 12:17 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 13:6
الراقصة جوهرة الراقصة جوهرة
عقب محامي الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ "جوهرة"، محمد صالح، على قرار ترحيلها من مصر.

وقال صالح إن "جوهرة" حصلت على إخلاء سبيل بكفالة 5 آلاف جنية، وأثناء توجهه إلى نيابة الجيزة لتنفيذ القرار فوجيء أنها مطلوبة للعرض أمام بعض الجهات الأمنية منها الأمن الوطني والجوازات وشرطة الآداب.

تابع خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاصمة" من تقديم تامر عبد المنعم، أنه تم إبلاغهم بقرار ترحيلها خارج مصر ومنعها من دخول مصر مجددا.

وأكد أنه حتى الآن لا يعرف أسباب ترحيلها خارج البلاد، مؤكدا أن "جوهرة" هي الراقصة الوحيدة التي دخلت إلى مصر بترخيص عمل وليس بتأشيرة سياحة كأغلب الراقصات الأجانب، كما أن لها ملف في وزارة القوى العاملة وتعمل بشكل علني، أما تهمة التحريض على الفسق فكيف يتم اتهام راقصة بها.



وأكد محامي جوهرة أنها تم تنبيهها بضرورة ارتداء ملابس محتشمة، وحول الفيديو الذي تداول بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان سببا في هذه الأزمة، فقد صورته الراقصة في روسيا وليس في مصر كما قيل.

اختتم حديثه أنه يحاول تقديم التماس حتى يتم ترحيلها سريعا بدلا من تركها في الحبس، خاصة وأنها لا تعرف لماذا تم حبسها؟

وأشار إلى أن النيابة حددت يوم الجمعة المقبل ليكون ميعادا لترحيلها.

وفي النهاية وجه سؤالا إلى شرطة السياحة لماذا يتم التعامل معها بهذا الشكل بعد التأكد من أوراقها، ولا يحدث الأمر نفسه مع راقصات أخريات؟ لافتا إلى أنه من الممكن أن يكون هناك توصية ضدها من راقصة أخرى.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ألقت القبض علي جوهرة صباح يوم الثلاثاء 6 فبراير.

وكشفت تحقيقات الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أنها رصدت تداول فيديو لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت"، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

وتم ضبط الراقصة جوهرة، وبمواجهتها اعترفت بأن الفيديو المتداول خاص بها، فتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات معها بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة علاوة على عدم حملها تصريح بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، حيث أنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص فى مصر، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة وفلاشة عليها مقطع فيديو للراقصة بمحضر التحقيقات.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- لوسي: الرقص الشرقي حاليا فضائح ورأيت صوفينار ترقص بدون ملابس داخلية!

بالفيديو والصور - بعد رقصها على مهرجان "لا لا" .. 6 معلومات عن جوهرة الروسية وعلاقتها بصافيناز

كلمات متعلقة الراقصة جوهرة
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"