بالفيديو- نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها في المستشفى على أغنية "لأ لأ"

بالفيديو- نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها في المستشفى على أغنية "لأ لأ"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 9:53 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 9:53
نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم
رغم مرضها وتواجدها في المستشفى، حرص أصدقاء الممثلة نادين نسيب نجيم على الاحتفال بعيد ميلادها.

شاركت نادين جمهورها بفيديوهات سريعة للحظات احتفالها بعيد ميلادها عبر خاصية القصص المصورة في حسابها بـ Instagram.

ظهرت الممثلة اللبنانية على فراش المرض وتضع محاليل بيديها، ورغم ذلك احتفلت وغنت مع صديقاتها على أنغام مهرجان "لأ لأ" الشهير، واطفأت الشموع الموجودة بقالب الحلوى.



لم تنس نادين أن توجه رسالة شكر لجمهورها نشرتها حسابات محبيها، قالت فيها إنها سعيدة بكم الرسائل التي جاءت لها وكلها كلمات حب ودعم جعلتها لم تندم على مشاركتها آلامها مع جمهورها، وهي المرة الأولى التي تفعل فيها ذلك.

وحمدت الله على حب الجمهور ودعمهم مؤكدة أنه أهم شيء حصلت عليه، وطمأنتهم على صحتها وقالت إنه فور خروجها من المستشفى ستبدأ تصوير مسلسلها الجديد "طريق" الذي تشارك به في رمضان 2018.

… هيدا الكلام وصل لنص القلب لأنو طالع من قلب إنسانه انا كتير بحبها وبحترمها وبقدرها وبفتخر فيها وبنجاحاتها وبمحبتها إنسانه ما بتحكي إلا الصدق وما بتعرف تتصنع إنسانه قلبها ابيض ما بيحمل الحقد والكراهية لأي حدا - الله يحقق لك كل امنياتك نادين وأهم شيء يعطيكي "الصحة والقوة" لأنو فيهم بتقدري تحققي كلشي بتتمني - ان شاء الله تضل نعمة محبة الناس ع طول بحياتك ويضلوا كل محبينك حواليكي وداعمينك وفخورين فيكي ومهتمين بكل صغيره وكبيره بتخصك ويا رب تضلك فخوره فينا وبمحبتنا وبدعمنا الك وبوقفتنا حدك ما بنتعب من دعمك ابداً ✋🏻♥️ الله ينعم عليكي بالصحة الدائمة وان شاء الله الايام اللي قضيتيها بالمستشفى ما بتتكرر ويا رب تكون آخر اوجاعك ألف الحمدلله على سلامتك Love u @nadine.nassib.njeim 💜 - #NNN 👑⭐️ #nadinenassibnjeim #NNNs #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الشاشة #أفضل_ممثلة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #طريق #أميرة #مسلسل_طريق #الهيبة #لو #تشيللو #سمرا #نص_يوم #نادين_نجيم_معشوقة_العرب #الشعب_الندوني #الفانز_الندوني

A post shared by αуα Iraq 🎀 ⒩⒩⒩ (@au.r7) on



كانت نادين فاجأت جمهورها بوجودها في المستشفى، ونشرت صورة عبر حسابها في Twitter ظهرت فيها تضع ماسك التنفس، ولم تكشف عن مرضها(التفاصيل).


يذكر أن نادين انسحبت من الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي حقق نجاحا عند عرض الجزء الأول منه في رمضان 2017، وشاركها في بطولته تيم حسن.

وتشارك نادين في رمضان 2018 بمسلسل "طريق" مع الممثل السوري عابد الفهد، مأخوذ عن قصة فيلم "الشريدة" لنجلاء فتحي ومحمود ياسين الذي أنتج عام 1980.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- نادين نجيم ترقص على "العب يلا"

هل يتم قتل نادين نجيم لحل أزمة انسحابها من الجزء الثاني لـ "الهيبة"؟

كلمات متعلقة نادين نسيب نجيم
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"