هكذا تصف ديان كروجر مشهد اختناقها في فيلم كوينتن تارنتينو

هكذا تصف ديان كروجر مشهد اختناقها في فيلم كوينتن تارنتينو

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 21:33
ديان كروجر ديان كروجر
قررت الممثلة الألمانية ديان كروجر الخروج عن صمتها والتعليق على انتشار شائعات تفيد بأنها غاضبة من مشهد اختناقها في فيلم كوينتن تارنتينو Inglourious Basterds الصادر عام 2009 وأنها نادمة على العمل مع المخرج الأمريكي.

وانتشرت هذه الشائعات في أعقاب المقابلة التي أجرتها الممثلة الأمريكية أوما ثورمان مع صحيفة The New York Times والتي كشفت خلالها أن تارنتينو كاد أن يتسبب في مقتلها خلال تصويرها أحد مشاهد المطاردات في فيلم Kill Bill، واصفة تلك التجربة بأنها "تجريد من الإنسانية إلى حد الموت.

كما ألقت ثورمان الضوء على تعرضها للإعتداء الجنسي من قبل منتج هوليوود الشهير هارفي وينستين.

وعبر صفحتها على موقع Instagram، نشرت كروجر صورة لها من فيلم Inglourious Basterds وعلقت عليها: في ضوء التصريحات الأخيرة التي أدلت بها أوما ثورمان ضد هارفي وينستين وخبرتها المروعة في العمل مع تارنتينو بفيلم Kill Bill، ورد اسمي في العديد من المقالات وبالتحديد فيما يتعلق بمشهد الاختناق الشهير في فيلم Inglourious Basterds".

وتابعت: هذه لحظة هامة للغاية، قلبي يساند أوما وأي شخص آخر كان ضحية للإعتداء الجنسي..أنا أقف معك وأدعمك".



وأضافت: لكنني أود أن أقول إن تجربتي في العمل مع كوينتن تارنتينو كانت عبارة عن حالة من السعادة الخالصة وبخاصة في هذا المشهد، وقد عاملني باحترام تام ولم يسيء استخدام سلطته كمخرج أو يجبرني على شيء لم أكن مرتاحة له".

ديان


اقرأ أيضا

نفرتيتي البيضاء تثير الجدل عالميا .. تعرف على محاولات تبييض التاريخ الفرعوني في سينما هوليوود

بالفيديو - ويل سميث ينافس اينه جيدن في أغنيته الجديدة أيهما تفضل؟

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"