محمد إمام يكشف حقيقة زواجه

محمد إمام يكشف حقيقة زواجه

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 16:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 16:56
محمد إمام محمد إمام
منذ أعوام أعلن الممثل عادل إمام عن زواج ابنه الأصغر محمد، ومن بعدها تم الإعلان عن تأجيل حفل الزفاف بسبب وفاة الممثل نور الشريف، ومن بعدها اختفت أخبار الزواج تماما، وبدأت الشائعات والأقاويل في الانتشار مؤكدة أن الزواج تم سريا وبعيدا عن أعين الإعلام.

ومؤخرا أوضح محمد إمام الأمر قائلا: "لست متزوجا، وكل ما قيل ويتردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة"، حسب موقع مجلة "لها".

ومن ناحية أخرى، يستعد إمام الصغير لتصوير فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، وقال عن الفيلم: "فيلم أكشن كوميدي رومانسي، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف، وإخراج حسين المنباوي، ونعمل حاليا على التحضيرات الخاصة به، وسيتم التصوير على الطريقة الأمريكية وذلك لرغبتنا في الوصول إلى مستوى الأفلام التي تُنتج في الخارج، وفي صنع عمل ضخم ومختلف على المستويات كافة".

ويشارك في بطولة الفيلم ياسمين صبري ورحاب الجمل وبيومى فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

وكانت الصحف ومواقع الأخبار أكدت أن محمد إمام سيعقد قرانه على ابنة شقيق رجل الأعمال طلعت مصطفى في السبت 15 أغسطس 2015 وهذا ما لم يتم.

اقرأ أيضا

بالصور- بعد إلغاء حفل زفافه.. محمد إمام يقضي يومه مع عمرو دياب وعز والسقا

تعرف على أول أفلام نجل السقا.. هؤلاء الأبطال
م

كلمات متعلقة محمد إمام
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"