بالصور- شمس الكويتية في الأستوديو من جديد

بالصور- شمس الكويتية في الأستوديو من جديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 17:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 17:10
شمس في الأستوديو شمس في الأستوديو
بدأت المغنية الكويتية شمس في تسجيل عدد من الأغاني الجديدة، استعدادا لطرحها قريبا.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي الخاص بشمس، أنها اختارت ثلاث أغنيات جديدة لتطرحها، وبدأت بتسجيل الأولى بالفعل، على أن تسجب الأغاني المتبقية خلال الأيام المقبلة.

شمس

وحددت شمس شهر مارس المقبل موعدا لطرح الأغاني الجديدة، والتي تتعاون فيها مع الفنان وليد الجاسم، وشركة الإنتاج "كابانا" للإنتاج الفني.

الأغنية الأولى من الألبوم تحمل اسم "بفراقه" كلمات الشاعر الغيم ومن ألحان فراس الشذر وتوزيع مهند غازي، وهو نفس الفريق الذي تعاونت مع في الأغنية الثانية والتي تحمل اسم"ما كمل" والتي سيتم تسجيلها خلال أيام.

أما الأغنية الثالثة تحمل اسم "ما كان يهواني" وهي من كلمات الشاعر "الغيم" وألحان فراس الشذر ومن توزيع عثمان عبود.

وكانت شمس الكويتية تسببت في جدلا واسعا منذ أيام بعدما عقبت على المثلية الجنسية بأنها حرية شخصية لأن هذه الأمور لا تخصها بشيء.

وصرحت بأن الساحة الفنية مليئة بالمثليين، ولديها الكثير من الأصدقاء الذين ينتمون إليهم فالأمر أصبح واقعا، وأنها شاهدت العديد من الفنانين الذين يتواجدون مع هؤلاء في جلسات خاصة، ولكن على الشاشة يصرحون بأنهم يرفضون تأييد هذا الفكر، وذلك أثناء حلولها ضيفة على سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا".



اقرأ أيضا

بالفيديو- شمس الكويتية: الوسط الفني مليء بالمثليين وأقرب صديقاتي مثلية

بالفيديو- نبيلة عبيد ترقص على أنغام وليد توفيق في عيد ميلادها

كلمات متعلقة شمس الكويتية شمس
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"