خاص- رحمة حسن لـ"في الفن" : نعم "هالة" متحررة وترتدي الملابس القصيرة ولكن

خاص- رحمة حسن لـ"في الفن" : نعم "هالة" متحررة وترتدي الملابس القصيرة ولكن

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 14:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 16:55
رحمة حسن رحمة حسن
صرحت الممثلة رحمة حسن لـFilFan.com بأنها أنتهت من تصوير مشاهدها بمسلسل "سابع جار" وتستعد لطرح فيلم جديد في عيد الحب باسم "نص جوازة".

وقالت رحمة حسن إنها في إجازة فنية هذا العام ولن تشارك في في موسم رمضان 2018 لانشغالها ببعض الأمور الشخصية والاجتماعية التي تتابعها.

وعن شخصية "هالة" في "سابع جار" قالت رحمة إنها تحمست لها وبشدة لأنها استطاعت تغيير نظرة المجتمع عن المرأة المتحررة المستقلة.

وأضافت رحمة أنه رغم أن شخصية "هالة" ترتدي الملابس القصيرة وتعمل طوال الوقت إلا أنها عندما أرادت أطفال طلبت ذلك بشكل شرعي.

وأنهت رحمة حديثها بأنها سعيدة بردود الأفعال حول المسلسل وأنه تواصل مع فئة كبيرة من الشعب وجميع الأعمار.

"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.


اقرأ أيضاً

انتهاء تصوير "سابع جار".. نيكولا معوض ينشر فيديو من الكواليس ورحمة حسن تودع أصدقائها

بالفيديو- رحمة حسن بطلة فيديو أغنية هيثم نبيل "أحلى كلام"


كلمات متعلقة رحمة رحمة حسن
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"