الحجز على الحساب البنكى لسعد لمجرد

الحجز على الحساب البنكى لسعد لمجرد

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 18:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 18:18
سعد لمجرد سعد لمجرد
أصدرت السلطات القضائية الفرنسية قبل أيام قرارا بالجحز على الحساب البنكى للمطرب المغربى سعد لمجرد.

وذلك بعدما أقامت شركة "كايرو باي نايت" دعوى قضائية ضد لمجرد لالغائه الحفل الفني الذي كان من المقرر أن يحييه قبل حبسه.

وبحسب موقع "ميديا بارت" الفرنسي، فإن السلطات القضائية حجزت على الحساب البنكى لسعد لمجرد في فرنسا، بعدما أصدرت محكمة "نانتير" في باريس، حكماً يقضي بتغريمه مبلغ 280 ألف يورو لصالح الشركة.

وصرحت المتحدثة باسم شركة "كايرو باي نايت" بأن المطرب سعد لمجرد حصل على مبلغ 60 ألف يورو قبل موعد الحفل، على أن يتسلّم المتبقي من المبلغ الإجمالي فيما بعد، إلا أن حبسه بتهمة محاولة اغتصاب الفتاة الفرنسية، حال دون إمكانية إحيائه للحفل.

وشهدت قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية، تطورات كبيرة فى الفترة الأخيرة بعد ظهور الفتاة لأول مرة من خلال فيديو على موقع YouTube موضحة أن سعد لمجرد ضربها وعنفها عندما رفضت تقبيله. وأشارت إلى أنها رفضت الظهور في وسائل الإعلام لأنها كانت خائفة، خاصة بعدما تلقت الكثير من التهديدات من جمهور لمجرد.

من المعروف أن سعد لمجرد غادر سجن "فلوري" الفرنسي الخميس 13 إبريل الماضي، وتمّ وضعه تحت الإقامة الجبرية، ما بجعله يرتدي سوارا إلكترونيا، من أجل تتبّع تحركاته، وإلزامه بالمكوث في فرنسا.

اقرأ أيضاً:

هل سعد لمجرد خطب ابتسام تسكت؟.. المغنية ترد

بالفيديو- مُتهِمة سعد لمجرد بالاغتصاب تروي تفاصيل الواقعة: اعتدى عليّ عندما رفضت تقبيله

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"