إلى ياسين أحمد السقا.. احذر هذه التحديات

إلى ياسين أحمد السقا.. احذر هذه التحديات

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 17:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 17:44
ياسين أحمد السقا ياسين أحمد السقا
خطوة جديدة يخطوها ياسين الابن الأكبر للممثل أحمد السقا، ليدخل عالم الفن من خلال فيلم جديد يشارك به.

بدأ ياسين في الظهور مع والده منذ فترة في الحفلات والمهرجانات، كما كان يذهب ليتسلم جوائز عنه، وينشر صورا عبر حسابه على Instagram يكشف فيها عن مسرحيات يشارك بها ضمن فرق الجامعة ويعلن عن حبه للتمثيل.

وقرر ياسين أن ياخذ خطوة جادة ومحترفة في هذا المجال بالمشاركة في فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام، ليكون بوابته للظهور على الجمهور.هي خطوة مهمة؛ فهو فضل أن يبتعد عن والده ولا يظهر معه في أول أعماله، وفضل التواجد مع نجم شاب مثل محمد إمام لديه جمهوره.

لكن أمام ياسين تحديات كثيرة وعليه أن يتقبل انتقادات ستطاله الفترة القادمة، فالقادم أصعب كثيرا مما مر.

وفي السطور التالية، نستعرض أهم الصعوبات والتحديات التي ستواجه ياسين مع دخوله عالم الفن والشهرة.

الأكشن

كشف ياسين عن تدريبات بدنية يتلقاها من أجل التحضير للفيلم، ويبدو أنه يسير على خطى والده في القيام بأدوار "أكشن"، حتي الفيديو والصور التي نشرها ويوضح فيها التدريبات القاسية التي يقوم بها، يظهر فيها يُشبه والده.

تحقيق جماهيرية في عالم الأكشن أمر صعب فأحيانا لا يتقبل الجمهور من ممثل ما القيام بأدوار أكشن وحركة لذلك عليه أن يثبت نفسه جيدا.

المقارنة

يشبه ياسين والده في بعض الملامح وأكيد سيشبهه في تصرفات، وستعقد مقارنات عديدة بينهما خاصة وأن قدم الأكشن بطريقة والده.

لأحمد السقا طريقة تمثيل أحينا يقلدها البعض، وإن ظهر على ياسين ملامح من طريقة تمثيل والده ستأتيه انتقادات عديدة، ومعه أكبر مثال الممثل محمد إمام الذي لازال إلى يومنا هذا تعقد مقارنات بينه وبين والده الفنان عادل وإمام ويتهمه الكثيرين بتقليده.

استمرارية السقا

أحمد السقا لازال نجم شباك، فيلمه الأخير "هروب اضطراري" حقق نجاحا كبيرا، وبهذا ستكون المقارنة والتشبية أكبر وأسهل، فالسقا لم يغير من أسلوبة أو طريقة الأعمال التي يقدمها لذا سيجد ياسين أنه ينافس والده.

الواسطة

قبل حتى أن يراه المشاهدون سيقولون أنه دخل إلى المجال الفني بالواسطة، فوالده نجم كبير يساعده، وسيشكك الجميع في موهبته، وعليه أن يتقبل هذا الأمر ويثابر حتى يحقق مكانة ويواجه الجميع.

فإذا كان يريد أن يصبح ممثلا وله اسم بعيدا عن والده، عليه أن يحذر من أي دور يجعله في موقف مقارنة أو تشابه مع والده وعليه أن يقدم نفسه بشكل مختلف تماما عن أحمد السقا.

اقرأ أيضا:

صورة وفيديو- على خطى والده.. ابن السقا يختار "الأكشن" في أول أعماله

تعرف على أول أفلام نجل السقا.. هؤلاء الأبطال

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"