4 أسباب تجعل !Everything Sucks مسلسلك المفضل في الفترة المقبلة

4 أسباب تجعل !Everything Sucks مسلسلك المفضل في الفترة المقبلة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 16:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 19:7
 Everything Sucks! Everything Sucks!
بعد النجاح العظيم الذي حققه مسلسل Stranger Things الذي تدور أحداثه في فترة الثمانينيات، أصبح الجمهور متعطشا لتلك النوعية من الأعمال التي تعيد إليهم نوستالجيا فترة زمنية معينة.

ويبدو أن الجمهور قد يجد ضالته في أحدث إصدارات Netflix التي تحمل عنوان Everything Sucks! للثنائي بن يورك جونز و مايكل موهان.

المسلسل تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي ويروي حكاية مجموعتين سيئتين من طلاب المدرسة الثانوية هما فريق موسيقى البوب وفريق الدراما اللذان يصطدمان ببعضهما البعض داخل مدرستهما في ولاية أوريجون الأمريكية.



وعلى الرغم من أن قصة المسلسل تبدو مكررة فهي ترصد عالم المراهقين في المدارس الثانوية وما يتضمنه من صراعات. وفي السطور التالية، نستعرض عدة أسباب تجعل Everything Sucks! مسلسلك المفضل في الفترة المقبلة.

نوستالجيا التسعينات


مسلسل

Everything Sucks! تدور أحداثه في فترة التسعينيات وتحديدا في عام 1996، ويعد هذا العمل بمثابة هدية لمن تعدى عمرهم الـ 27 عاما نظرا لأنه يرصد تلك الفترة وما تتضمنه من ذكريات تعايشوا معها في طفولتهم حيث كانت الحياة أجمل وتزخم بفرص التعايش مع الآخرين بعيدا عن وسائل التواصل الاجتماعي التي تجعل المسافة بين الأشخاص هائلة، لذا يعتبر العمل بمثابة مهرجان حنين ضخم لتلك الفترة.

فريق العمل الجديد


مسلسل

قد تبدو هذه الفكرة غير مقنعة نظرا لأن أبطال المسلسل غير معروفين نسبيا وجاء ظهورهم في أعمال قليلة ولكن ربما يكون هذا سبب ارتباط الجمهور بشخصيات المسلسل أكثر فأكثر.

المسلسل من بطولة باتش داراه و بيون كينيدي و جاهي وينستون و ريو مانجيني و سيدني سويني و غيرهم من النجوم.

المكان


تعتبر ولاية أوريجون الأمريكية هي مركز الأحداث بالنسبة لـ Everything Sucks!، مما يجعل سهولة البحث عن المكان الذي تدور فيه أحداث المسلسل ممكنة ولا يقتصر الأمر على سكان الولاية واسترجاع ذكرياتهم معها في تلك الفترة بل تجعل المشاهد يستكشف كيف كان ذلك المكان في تسعينيات القرن الماضي.

المرحلة العمرية


مسلسل

يبدو أن المسلسل يستهدف فئة معينة من الجمهور ممن عاشوا طفولتهم ومراهقتهم في فترة التسعينيات، وعلى الرغم من ذلك فإن الجمهور الحالي الذي تقع أعماره ما بين 14 إلى 20 عاما قد يجذبه هذا العمل لما يتضمنه من أجواء تلك الفترة وكيف كان يبدو طلاب الثانوية في هذا التوقيت وما هي الأختلافات بينهما.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل يوم 16 فبراير الجاري عبر شبكة Netflix.

اقرأ أيضا
مسلسل This Is Us يتصدر نسب المشاهدة في التليفزيون الأمريكي.. تعرف على القائمة الكاملة

Altered Carbon .. مثال حي على صنع عمل مليء بالإخفاقات وهكذا يتشابه مع Game of Thrones

كلمات متعلقة everything sucks!
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"