بالفيديو- جنة الجندي توضح حقيقة خلعها للحجاب للمشاركة في The Voice Kids

بالفيديو- جنة الجندي توضح حقيقة خلعها للحجاب للمشاركة في The Voice Kids

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 18:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 18:11
جنة الجندي جنة الجندي
تعرضت المتسابقة جنة الجندي لانتقادات واسعة بعد خروجها من The Voice Kids، بسبب انتشار بعض الصور لها وهي ترتدي الحجاب، واعتقد البعض أنها خلعته من أجل المشاركة في البرنامج.

وحرصت جنة على توضيح الأمر خلال حلولها ضيفة على برنامج "الحدث اليوم"، ونفت كل ما يقال عن تعرض عائلتها للضغط وإصرار إدارة البرنامج على خلعها للحجاب.

وأضافت أنها ارتدت الحجاب في شهر رمضان فقط قبل أن تعلم بمشاركتها في البرنامج، وقدمت العديد من الحفلات بالحجاب، لذلك ظن البعض بأنها محجبة.



يذكر أن المتسابقة جنة الجندي كانت من ضمن فريق كاظم الساهر وتأهلت إلى مرحلة المواجهة ولكنها خرجت قبل مرحلة العرض المباشر بعد تأهل ماريا قحطان وحمزة لبيض.

يشار إلى أن المغربي حمزة لبيض الذي كان ينتمي إلى فريق المطرب العراقي كاظم الساهر حصل على لقب الموسم الثاني من برنامج المسابقات The Voice Kids.

اقرأ أيضا

حمزة لبيض يتسبب في الهجوم على بسمة بوسيل.. هكذا ردت شقيقته

بالفيديو- كاظم الساهر يتألم بإقصاء يمان قصار وزياد أمونة من The Voice Kids

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"